صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتدرب بملعبه وينتظم في معسكر مغلق إستعداداً للتبلدي

467
أدى فريق الكرة الأول بنادي الهلال حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء بملعبه بأم مدرمان ، تندرج تحت تحضيرات الأزرق الذي يستعد لمواجهة هلال الأبيض يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الرابعة من مباريات الدوري الممتاز، وعرفت الحصة التدريبية إراحة العناصر التي خاضت مباراة الأمس أمام الأمل، وذلك بتدريبات استشفاء ، فيما أخضع مستر زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق بقية العناصر لتدريبات مختلفة، بغرض رفع المخزون البدني والفني، حيث قسّم الجهاز الفني اللاعبين لثلاث مجموعات لتنفيذ بعض الجُمل التكتيكية التي ركّز فيها زوران على اللعب الضاغط ومراقبة لصيقة من قبل المدافعين باللعب واحد ضد واحد، وفي آخر نصف ساعة أجرى الجهاز الفني تقسيمة في نصف ملعب شهدت إحراز عدة أهداف جميلة وملعوبة..
هذا وعقب نهاية الحصة التدريبية إنتظم الفريق في معسكر مغلق بالفندق الملحق بالإستاد، ومن المنتظر أن يؤدي الهلال مرانه الختامي عند الساعة الخامسة والنصف من مساء غدٍ الخميس علي ملعبه أيضاً ..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد