صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 الهلال يتد رب في الظلام  ورئيس البعثة يحتج علي ارضية الملعب

4

تمرين الهلال

 

اختتم فريق الكرة بنادي  الهلال أمس بملعب مدينة شندي تحضيراته بمران ساخي استعداداً لمباراة اليوم التي سيحل فيها ضيفاً على الأهلي شندي في مباراة مؤجلة من الأسبوع العشرين من دوري سوداني الممتاز، وأجرى الفريق مراناً قوياً بمشاركة جميع اللاعبين تحت إشراف المدير الفني عكاف عطا ومساعده محمد الفاتح وانطلق بتمارين إحماء وتفتيك للعضلات وتقسيمة وسط الملعب شهدت تألق كبير للاعبين.
مهرجان أهداف وتألق الثلاثي
أجرى الفريق تقسيمة وسط الملعب وشهدت جملة من الأهداف وتألق بشكل لافت في المباراة الداخلية المهاجم مدثر الطيب كاريكا و محمد احمد بشير بشة والحارس والمعز محجوب.

محاضرة مطولة من عاكف ورئيس البعثة يشيد ويناشد
قدم المدير الفني للهلال الكوتش عاطف عطا عقب نهاية المران محاضرة مطولة للاعبين شرح من خلالها الأهمية الكبيرة للمباراة، وتحدث باستفاضة عن المباراة والادوار المنتظرة للنجوم في مباراة اليوم، وأعقبه بالحديث رئيس البعثة الباشمهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو المجلس وحث اللاعبين على الانتصار، مؤكداً أن الفريق يسير في الطريق الصحيح والنتائج السابقة تؤكد على ذلك، وناشد اللاعبين بالاجتهاد فأكثر في مباراة اليوم ليكون الانتصار حليفنا.
الهلال يحتج على أرضية الملعب ورئيس اتحاد شندي يؤكد المعالجة
احتج الهلال عبر رئيس البعثة الباشمهندس محمد عبد اللطيف هارون إلى رئيس اتحاد شندي المحلي لكرة القدم الأستاذ محمد خالد على سوء  ارضية الملعب، فيما اكد رئيس الاتحاد انهم سيقومون بالمعالجة السريعة وسيكون الملعب جاهزا لمباراة اليوم.
محمد خالد: سعداء بزيارة الهلال
أكد رئيس الاتحاد المحلي بمدينة شندي الأستاذ محمد خالد انهم سعيدون بزيارة الهلال للمدينة التباري مع الأهلي، واشار إلى أن الهلال فريق كبير وله قاعدة شعبية كبيرة ومبارياته لهما وقع خاص وسنعمل بكل وسعنا على راحة البعثة لنخرج المباراة بثوب قشيب.
وفد الشرطة يزور البعثة والهلال يكرمها اليوم
في بادرة طيبة قام وفد من شرطة مدينة شندي زيارة لمعسكر الفريق بفندق الكوثر، ووجدت الزيارة صدى طيبا لدى أفراد البعثة، والخطوة تؤكد الدور الكبير الذي تقوم به الشرطة في حماية وتأمين الفريق، وقد تقرر أن يكرم الهلال اليوم شرطة مدينة شندي بين شوطي المباراة.
ملعب شندي أرضية سيئة وأعمال صيانة متواصلة في المدرجات
قدم الهلال احتجاجاً على أرضية الملعب والتي بدت سيئة جداً وستعيق حركة اللاعبين في المباراة، كما أن الملعب بشكل عام غير جاهز، حيث أن أعمال الصيانة في المدرجات لا زالت متواصلة ولن تكتمل قبل المباراة.

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد