صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتفوق على ملوك الشمال ويحافظ على الصدارة

1٬211

عزز الهلال موقعه في صدارة روليت ترتيب المنافسة المحلية عقب الفوز المستحق مساء اليوم على الأهلي مروي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ارضية ملعب الهلال في أمدرمان، ونجح البديل سليم محمد في تسجيل هدف المباراة الوحيد لصالح الهلال بعد مرور ثلث ساعة من شوط اللعب الثاني.
ليرتفع الهلال برصيده إلى (54) نقطة في صدارة ترتيب بطولة الدوري الممتاز ويتجمد رصيد الاهلي مروي عند (34) نقطة.
وعقب نهاية المباراة أشاد مدرب الهلال الفاتح النقر بالنتيجة التي حققها الفريق على الاهلي مروي وصرح عقب المباراة بأنه كان يعلم بصعوبة المواجهة نسبة لأن الازرق لم يخض اي مباراة إعدادية وبدأ الإعداد متأخر، لذلك دخل اللقاء بإستراتيجية محددة هي إرهاق الضيوف بدنيا والسعي للاستفادة من البدائل والعناصر الشابة لتحقيق الفوز وهذا ما تحقق من خلال التبديلات الناجحة حيث سجل البديل سليم محمد الهدف من عكسية بديل آخر هو موفق صديق، مبينا أن الفوز رسمي وان اللقاء بالنسبة له أشبه بالتحضير الودي لقادم المواجهات.
يجدر ذكره ان الهلال سيجري مران خفيف صباح الغد بملعبه في امدرمان وسيختتم التدريبات عصر الجمعة بملعب الخرطوم إستعدادا لمواجهة حي الوادي نيالا السبت المقبل.

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابو حسام يقول

    هههه ضحكتها ياخ يحافظ على الصدارة؟ هو معقول شداد يعفي الهلال من ٧ مباريات خارج الخرطوم ويحسب الهلال متصدر ؟ يا ناس مالكم كيف تحكمون….. مفروض منافسة جديدة عشان بعدها نتكلم عن الصدارة… سبحان الله الظلم اصبح شي طبيعي عند شداد والرشاشات الذبن لا يميزون بين الحق والباطل… عايزين زفة كاذبة ولو على حساب دم وعرق الفرق السودانية والمدعوم يلغف مبسوط والقلب داعيلو..

  2. أبو بشير يقول

    الفوز مستحق والصدارة بتعرف ناسها وخليكم صحبة راكب وحكمة الله بعد ده تمهيدي بجدارة ،،، والله صحي مرمي الله ما بترفع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد