صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتوج بطلا لبطولة السيدات بالابيض بعد فوزه على المريخ 0/5

1٬041

الهلال يتوج بطلا لبطولة السيدات بالابيض بعد فوزه على المريخ 0/5

 

كتب : البدوي عبداللطيف

 

اختتمت صباح اليوم الاحد باستاد قلعة شيكان بطولة السيدات والتي نظمها الاتحاد المحلي لكرة القدم حيث جمع اللقاء الهلال والمريخ اللذان تاهلا إلى إلى النهائي بعد فوز الهلال على نجوم السلام وفوز المريخ على الموردة.

جاء شوط اللعب الأول متوازنا بين الفرقتين مع تفوق للهلال  في ربع ساعة الاخيرة ويحرز هدف السبق من اللاعب المتألقة ريان يوسف ينتهي عليه الشوط الأول والذي أيضا تألقت فيه نوال الجاك وفاطمة عمر من المريخ ومن الهلال زوبا.

وفي بداية الشوط الثاني واستطاع الهلال ان يضيف الهدف الثاني من اللاعبه امنيه حسن وتضيف مودة عثمان  الهدف الثالث من ركلة جزاء ارتكبت مع زوبا وبعدها دانت السيطرة التامة لفرقة الهلال حتى تمكنت زوبا من اضافة الهدف الرابع ويتراجع فريق المريخ إلى ملعبه ويقل المخزون البدني حتى تمكنت مودة عثمان  من إحراز الهدف الخامس من تهديفة قوية من خارج منطقة الجزاء انتهى عليها اللقاء،

مدرب المريخ الجد إبراهيم حميدة والمشرفة الاستاذة زينب كرداوي بينما قاد الهلال المدرب صديق نتشه.

 

أدارها طاقم تحكيم مكون من حكم وسط عبد الهادي النور

ومساعد اول انعام إبراهيم ومساعد ثاني فايزة عمر

والحكم الرابع مرودة محمد عمر ومقيم الحكام صديق كبنشه وراقبتها الاستاذة ثريا محمد فضل الله واشرف على البطولة ياسر نصرالدين و الأستاذ  إسماعيل محمد حمزة من اللجنة الفنية لاختيار نجومية المباراة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد