صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يجري مرانه الختامي لزيسكو عصر اليوم بكيتوي

56

 

يجري فريق الكرة بنادي الهلال، مرانه الختامي لمواجهة زيسكو الزامبي في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية)، ويطمع المدير الفني للفريق نبيل الكوكي في أن يصل الى اختيار التشكيلة الأمثل لخوض المباراة، وكان الكوكي قد أخضع اللاعبين لتدريبات متنوعة وعمد إلى رفع مُعدّل اللياقة البدنية وسط اللاعبين في مران الهلال الرئيس امس بملعب كيتوي، وظهر معظم لاعبي الفريق بشكلٍ طيبٍ، وأكد الكوكي أن قرار تعديل سفر البعثة الى اندولا من يوم امس الى صباح الغد لمزيد من الترتيبات الفنية واختبار لياقة اللاعبين البدنية، مُبيِّناً أنّ الفريق سيتدرب اليوم على أن يُغادر كيتوي غداً في الصباح الباكر.
ومن جانبٍ آخر، تَقَرّر أن يُعقد المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال وزيسكو الزامبي ضمن مباريات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) مساء اليوم السبت بملعب ليفي موانواسا باندولا الذي يستضيف المباراة، وسيتحدث في المؤتمر الصحفي أولاً التونسي نبيل الكوكي مدرب الهلال عن تحضيرات فريقه لمُواجهة زيسكو الزامبي غداً، وبعده بساعة سيعقد مدرب زيسكو جورج لواندامينا مؤتمره الصحفي للحديث عن الترتيبات الخاصة بالمُباراة، الى ذلك قررت البعثة الإدارية للهلال أن ينتقل اللاعبون إلى أندولا معقل فريق زيسكو الزامبي صباح غدٍ الأحد وهو ذات اليوم المحدّد لأداء المباراة، كما كشفت البعثة أن الفريق سَيُغادر مُباشرةً إلى العاصمة الزامبية لوساكا في طريق العودة إلى الخرطوم التي تصلها البعثة فجر السابع والعشرين من فبراير الحالي، وجاء تعديل البرنامج استجابةً لرغبة المدير الفني للفريق نبيل الكوكي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد