الهلال يجهز عمار الدمازين

0
172

 

 

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال خصمه بلاتنيوم الزيمبابوي يوم الجمعة المقبل لحساب الجولة الاولى المنضوية تحت اجندة دوري ابطال افريقيا.
وقد سارت التحضيرات لهذه الجولة بشكل منتظم عبر جلسات تدريبية شهدت عمل فني مميز نفذه قائد البنش الفني صلاح آدم عبر عديد التطبيقات التكتيكية ..
“اعداد جيد”
العمل الفني لهذه المباراة لم يتوقف منذ انتهاء جولة انيمبا النيجيري التي اعلنت الهلال ضمن افراد مجموعات الابطال رفقة كبار القارة حيث بلغت الجاهزية زروتها عبر امتحانات ودية تلتها اختبارات في الدوري المحلي تباينت نتائجها بين الهزيمة والتعادل والنصر .. وفي اخر التجارب واجه الازرق نده المريخ وتلقى الهزيمة بنتيجة 2/1.
تجدر الاشارة الي ان الازرق سيجري مرانه الرئيسي مساء اليوم بملعب الجوهرة الزرقاء .
“الخطة والتشكيلة”
الرسم الفني للتقني الوطن يتوقع ان لا يخرج من طريقة 4 – 4 – 2 تتحول الي 4 – 3 -3 في الوضع الهجومي ومن المنتظر ان يدفع صلاح بجمال سالم – بويا – محمد المعتصم -فارس – اطهر -الشغيل -ابو عاقلة – دراج بشه – محمد موسى – الشعلة.
“هزيمة مفيدة”
الهزيمة الاخيرة التي تلقاها الهلال في مواجهة الديربي كشفت للتقني الوطني صلاح آدم عديد النواقص على مستوى جميع الخطوط.. وبينت اعطاب كثيرة تحتاج للعلاج الناجع قبل التحول لمباراة بلاتينيوم.. وتمثل الدرس المستفاد للطاقم الفني في طريقة الاختيار التي تطلب ضم نوعية خاصة من اللاعبين للزاد البشري الافريقي وتحديدا على مستوى وسط الميدان الذي افتقد لمجهودات بشه الصغير.
“الجمهور زاد العبور”
مباراة بلاتينيوم تضع عليها جماهير الهلال الامال العراض وتمني نفسها بانتصار كبير يؤكد علو كعب الهلال وعودته لجادة الطريق وبالطبع يقع على عاتق الانصار الكثير من المسؤليات والمتمثله في الهاب حماس اللاعبين بالتشجيع المتصل غير المنقطع… فلسان الحال يقول تشجيع وهدير يا جمهور الهلال .. كما يعمل الجهاز الفني على تجهيز مدافع الفريق عمار الدمازين العائد من الاصابة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك