صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يحل ضيفاً على الأمل بمدينة الحديد والنار  

0

بشة - الهلال والأمل عطبرة

 

يحل الهلال ضيفاً على الأمل عطبرة في الثامنة من مساء اليوم على ملعب مدينة الحديد والنار ضمن الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز، وتبدو المباراة مهمة للطرفين اللذين يبحثان عن الفوز والحصول على النقاط، فالهلال الضيف يحتل الصدارة برصيد 48 نقطة من 19 مباراة وفاز الفريق في 15 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وقبل الخسارة مرة وحيدة كانت أمام أهلي شندي في القسم الأول وكان مهاجمو الأزرق سجلوا 39 هدفاً واستقبلت شباك الفريق سبعة أهداف كأقوى دفاع في المسابقة حتى الآن.

أما الأمل عطبرة فيدخل المباراة برصيد 23 نقطة في المركز التاسع من 21 مباراة وفاز الفريق في ست مباريات وتعادل في خمس فيما قبل الخسارة في عشرة لقاءات وسجل مهاجمو الفهود 20 هدفاً واستقبلت شباك الفريق 26 هدفاً وكان الفريق قبل الخسارة في آخر مبارياته أمام النسور بهدف فيما عاد الهلال بالنقاط الثلاث من الفاشر بعد أن حقق فوزاً كبيراً على هلال الفاشر بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب النقعة بالفاشر، وأكمل طرفا مواجهةِ اليوم تحضيراتهما.. ويسعى كل طرف من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد