صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يخسر تجربته الثالثة بهدف

2٬290
ودع الهلال معسكره بالقاهرة بتجربة عصر اليوم امام الجونة احد فرق الدوري الممتاز وخسر الازرق التجربة بهدف دون رد في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة وكان المدير الفني للهلال حرص على مشاركة عدد كبير من العناصر بغرض الجاهزية حيث شارك 18 لاعب في مباراة اليوم التجريبية وستعود بعثة الهلال فجر  الاثنين ومنها الى كمبالا صباح الثلاثاء.
قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    الحمد لله. كدي احسن حتي لا ينتفخوا ويروحوا فيها في اوغندا.

  2. احمد التجاني يقول

    دي يا هجام يا اخوي مباريات تجريبية المدرب بجرب فيها عدد كبير من اللاعبين والعديد من الخطط تحضيرا للمباراة المهمة. عندما خسر منتخبنا امام تونس بثلاثية وتعادل مع توغو في آخر الدقائق كلنا كنا نعتقد بأن منتخبنا سوف يكون لقمة سائقة لغانا. لكن في المباراة الاولى لعب المنتخب كما لم يلعب من قبل وفي مباراة العودة لدغ غانا لدغة كوبرا بغربال. لا تنسي لما تجي المنافسات سوف يختلف الحال. اذا كان الاهلي بطل افريقيا بيعمل الف حساب واخر مباراة لعبها في الجوهرة طلع منها بكرامة البليلة وبإنحياز حكم وسخ. لذلك بقدرما انا اتابع المباريات دي بإهتمام كهلالابي لا انظر للنتيجة وانما اتمنى ان لا يصاب اى من اللاعبين. ولما تجي ساعة الجد حتشوف ابو الهل كيف يا صديقي. لا خوف على الهلال الخوف على الجماعة الاتعودوا يرجعوا من العتبة. ولك تحياتي

  3. Hajjam يقول

    شكرا ود التجاني. لااخشي علي الهلال ولاتهمني الهزائم في المباريات الاعدادية. كنت اخشي ان يفوز الهلال وينوموا علي العسل ولكن تفاءلت بالهزيمة في المباراة الاعدادية لان الحذر واجب . امشي شوف فرحة المعلقين من الدلاقين في عمود محمد عبدالماجد بهزيمة الهلال من الجونة. مساكين دائما فرحهم بيد غيرهم. ويشتغلوا بالهلال وينسوا فريقهم حتي تقع الفاس في الراس.

  4. ابو مؤيد يقول

    نتمني أن تكون التجربة مفيدة للجهاز الفني وان يكون قد توصل فيها لوضع التشكيل المناسب لخوض الاستحقاقات الأفريقية.

  5. احمد التجاني يقول

    ضحكت يا هجام من كل قلبي وانا اقرأ في عناوين الصحف مانشيت جريدة من جرايد الاعلام الاحمر الخايب. يقول المانشيت “الوصيف يخسر في تجربته الثالثة من الجونة” ههههههههه صحيح الاختشوا ماتوا وزي ما قلت يا حبيب المريخاب حتى الالقاب والاوصاف سرقوها من الهلال. تخيل هللوا لهزيمة ابو الهل في مباراة ودية يفترض انو المدرب يجرب فيها اكبر عدد من العناصر استعدادا للمبارة المهمة القادمة مع فايبرز اليوغندي. ياخي انحنا اذا كان الاهلي اللي واجه الهلال في ظروف مختلفة عانى ما عانى حتى قدر يجتاز الهلال في مباراة الكل شهد دور الحكم المغربي الحقير فيها فكيف تفرح لفريق الجونة اللي اذا قابل الهلال في مباراة تنافسية حياكل هواء. لكنه الاعلام الخايب وليس السالب للمريخاب ولك التحية يا حبيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد