صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يدشن البص الجديد برحلة شندي وباتريك يختار 22 لاعباً لانجاز المهمة

4

بص الهلال

تتوجه في التاسعة من صباح  اليوم بعثة فريق الكرة بنادي الهلال صوب مدينة شندي وذلك لمواجهة الأهلي مساء غد (الأربعا) لصالح مباريات الأسبوع الأول للدوري الممتاز في دورته الأولى وسيترأس البعثة التي تضم (38) شخصا سعادة اللواء عثمان سر الختم عضو مجلس إدارة النادي وستحل البعثة بفندق الكوثر .
يترأس سعاد اللواء ركن عثمان سر الختم عضو مجلس إدارة نادي الهلال بعثة فريق الكرة بالنادي المتوجهة في التاسعة من صباح اليوم وذلك لمواجهة الأهلي في أولى مباريات الفريقين في منافسة الدوري الممتاز في النسخة (20) التي افتتحت مبارياتها أمس.أختار المدير الفني للفرقة الزرقاء البلجيكي باترك (22) لاعبا لإنجاز مهمة الغد التي يلتقي فيها الفريق تظيره الأهلي شندي في الأسبوع الأول للدوري الممتاز في دورته الأولى.

ستغادر بعثة الفريق اليوم المتوجهة إلى شندي لمواجهة الأهلي غدا على متن بصه الجديد الذي استجلبه مجلس الإدارة مؤخرا وستكون رحلة شندي أول مشوار ولائي يستقله الهلال بالبص الجديد.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد