الهلال يرفض إنضمام لاعبيه للمنتخب السعودي

0
259

hilel-saoudia-club

أعلن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي، رفض إنضمام لاعبيه للمنتخب السعودي المشارك في بطولة التضامن الإسلامي، والمقرر إقامتها بعد ثلاثة أشهر من الآن تقريبا ، وبرر رئيس الهلال قرار ناديه  في حديث لبرنامج ” كورة”، بأن البطولة غير معترف بها في الإتحاد الدولي لكرة القدم ، كما أنها بلا قيمة وبلا أهمية .

ويأتي هذا القرار ليكون حلقة جديدة من حلقات الصدام القائم الآن بين نادي الهلال ومن ناحية وإتحاد كرة القدم من ناحية أخرى، بسبب رفض إتحاد الكرة طلب الهلال إعادة النظر في جدولة مواعيد الجولات الأربع الأخيرة من دوري زين السعودي للمحترفين .

ويشتكي الهلاليون من أن هذه الجدولة تفرض على فريقهم اللعب ثلاث مباريات قوية في ظرف أسبوع واحد ، مما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص في المنافسة .

وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد – في تصريحاته للبرنامج – إننا ندفع الملايين للاعبينا ، بين مقدمات عقود ورواتب شهرية ، وليس من المنطق بعد كل هذه المصاريف ان نزج بهم في منافسات يعودون منها بإصابات أو إرهاق ، موضحا أن اللاعبين ليسوا من حديد.

وأوضح رئيس الهلال أنهم سوف ينسقون حيال هذا الأمر مع بقية الأندية ، للوصول إلى موقف موحد ، وان تعذر ذلك فان ناديه سوف يمضي منفردا في مواقفه.

وأكد الأمير عبد الرحمن بن مساعد أنهم حريصون على نجاح الاتحاد السعودي لكرة القدم ، لكن في نفس الوقت سيكونون أكثر وضوحاً وصراحة

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك