صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يرفض تقديم شكوى ضد الإيفواري باسكال

4

بخلاف ما تردد في الصحف مؤخراً عن رغبة نادي الهلال في تقديم شكوى رسمية للكاف ضد مشاركة الإيفواري باسكال واوا لاعب المريخ في مباراة القمة مساء الجمعة في مجموعات دوري الأبطال رفض الأزرق تقديم أي شكوى ضد عدم قانونية مشاركة اللاعب الإيفواري الذي أثار تسجيله للمريخ ضجة كبرى في الفترة الأخيرة بعد أن سحبت السلطات الرسمية الجنسية منه قبل مغادرته للبلاد بنهاية عام 2014 بطلب من نادي المريخ وبالتالي أصبح تسجيله للمريخ غير قانوني قبل أن يصحّح المريخ مؤخراً مسار اللاعب باستخراج رقم وطني جديد له وبالتالي تم اعتماده كلاعب وطني في الكشوفات الحمراء ولذلك لم يقم الهلال بتقديم شكوى جديدة ضد اللاعب قبل انطلاقة مباراة القمة مساء أمس.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. salah يقول

    الهلال السيد والزعيم ونادي الوطنية مابياكل ميتات وفطائس زي تيم الطائر الأحمر، لأنو نحنا إتعودنا إنو نتأهل ونركب علي راسهم جدارة ورجالة وحمرة عين، عشان لمن بعدين يجوا طيش المجموعات مايلقوا ليهم حجة يتباكوا بيها…….
    أبو المستعار مرق بعمود الدراب كعادتة ومعاهو كمية من الألفاظ التي لاتناسب سني عمره الكبير، بس نقول شنو تربية الحفرة بتعمل أكتر من كدة……. المسكين ماصدق يمرق بالتعادل بعد عصرة أمبارح ومرق يقلل من قوون شيبولا الخلاهو عنده حمي لمدة 50 دقيقة …..!!
    يلا بعد شوية ادينا العمود بتاع الهلالابي وإذا لعب ماشنو داك، والعمود الخاتي فيهو صورة الزول العنده نفسيات ههههههههههههه
    لكمة أخيرة: أبو المستعار بعد ماسمع خمسة النجم الساحلي بكون إتمني لو ماصعدوا للدور ده مع أسياد الأبطال ههههههههههههه راجيانا ضحكة عريييييييييييييضة يوم 23 ، بس غطوا الحكم كويس ياناس النجم الساحلي وأوعاكم تتلدغوا لدغة أخوانكم في الترجي وضربة الجزاء إياها…… بس المشكلة ناس النجم لو أدوكم ضربة جزاء بيردوا عليكم بي 3 أقوان والله يستركم مع مواسيركم دي !!

  2. وائل وليد احمد يقول

    حلوة “يرفض” دي .. يبدوا انهم استحوا من تصدير جهلهم القانوني للاتحاد الافريقي وعاملين فيها متفضلين علينا .. صدقناكم .. عالم ماتختشي (:

  3. نورالدائم شلعي يقول

    نطالب نادي الهلال بتقديم الشكوى علي أن يتكفل حاقد عز الدين و حسن فاروك بدفع رسوم الشكوى اذا عندهم قروش .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد