الهلال يستأنف تدريباته مساء اليوم والجنرال يتسلح بالوديات

0
73

 

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الهلال سلسلة تدريباته التحضيرية اعتبارًا من مساء اليوم وذلك بعد الراحة التي منحها له الجهاز الفني لمدة يومين بعد الانتصار الذي حققه الفريق أمام الأهلي العاصمي أول أمس الخميس واعتلى على إثره صدارة الممتاز وسيواصل الأزرق تدريباته ومن المتوقع إجراء مباريات إعدادية وسط غياب لاعبيه الدوليين الذين التحقوا بمعسكر المنتخب الوطني.
غياب الدوليين
ستشهد تدريبات الأزرق التي تنطلق اعتبارًا من اليوم بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب الفوز على الأهلي الخرطوم واعتلاء صدارة الترتيب، ستشهد غياب لاعبي الفريق الدوليين بقيادة القائد عبد اللطيف بوي ونصر الدين الشغيل وذلك بسبب انضمامهم لصفوف المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض غمار تصفيات أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون وانضم لاعبو الأزرق لصفوف المنتخب اعتبارًا من أول أمس الخميس وسينخرط اللاعبون في المعسكر لأداء المواجهتين اللتين تجمعا المنتخب بساوتومي الأربعاء المقبل وجنوب أفريقيا في 17 من الشهر الجاري .
وسيعمل الجهاز الفني بقيادة الجنرال صلاح أحمد آدم ومعاونه هيثم مصطفى خلال التدريبات مع العناصر المتاحة التي سيكون أغلبها من الشباب وسينضم إليهم لاعبون من الفريق الثاني.
تدريبات متنوعة
سيعمل الفريق على استغلال فترة التوقف الدولي من أجل التقاط الأنفاس والعمل على تجهيز الفريق للمرحلة المقبلة ويبحث الجهاز الفني عن إعداد كافة اللاعببن المتواجدين في كشف الفريق وخلق روح المنافسة داخل اللاعبين وسيخضع الجهاز الفني اللاعبين لتدريبات منتوعة وشاقة من أجل إكسابهم نسق المباريات خاصة أن فترة التوقف الدولي ستستمر لأكثر من أسبوع وسيركز المعد البدني للفريق التونسي معاذ هراوي على رفع معدلات اللياقة البدنية وتجهيز اللاعبين من خلال إخضاعهم لتمارين متنوعة حتى تتوفر البدائل الجاهزة للاعبين الأساسين.
الاستعانة بالوديات
يأمل الأزرق في الاستفادة من فترة التوقف الدولي التي يلعب فيها المنتخب الأول ضمن تصفيات أمم أفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون أمام منتخبي ساوتومبي وجنوب أفريقيا على الترتيب والتحق ثمانية لاعبين من الركائز الأساسية للفريق بقيادة القائد عبد اللطيف بوي والهداف وليد الشعلة وسيركز الجنرال صلاح آدم على تجهيز اللاعبين الذين لم يلتحقوا بمعسكر المنتخب من خلال مباريات ودية تخطط لها دائرة الكرة لاكتساب الجاهزية المطلوبة قبل العودة لضغط المباريات ويركز الجهاز الفني على أسلوب المداورة من أجل إدخال جميع اللاعبين في فورمة ونسق المباريات.
عودة الدمازين
باتت عودة مدافع الفريق عمار الدمازين للمشاركة في صفوف الفريق وشيكة بعد إصابة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة فقد اقترب من إكمال تدريبات التأهيل البدني والاستشفاء من الإصابة ومن المتوقع انضمامه لتدريبات الفريق الجماعية واستغلال فترة التوقف الدولي من أجل إعداده وإدخاله في نسق المباريات من أجل الاستفادة من خدماته في مباراة القمة المقبلة ثم من بعدها دوري مجموعات أبطال أفريقيا.
برنامج خاص لقمة الممتاز
سيعمل الجهاز الفني للأزرق بقيادة الجنرال ومعاونه هيثم مصطفى على وضع برنامج خاص للتحضير لقمة الممتاز أمام الند التقليدي المريخ المقرر إقامتها في الـ23 من نوفمبر الجاري وسيركز الجهاز الفني على رسم خطة المواجهة مبكرًا وتجهيز البدائل والأساسيين من أجل الظهور بشكل أفضل خلال القمة ووضح من خلال المتابعات أن الأزرق سيعمل على برامج مكثفة وتدريبات مخصصة لمباراة القمة المقرر إقامتها بملعب المريخ.
أولتراس الهلال تشن هجومًا لاذعًا على الكاردينال
شنت مجموعة مشجعي الهلال أولتراس بلو ليونز هجومًا حادًا على مجلس إدارة نادي الهلال الحالي بقيادة الدكتور أشرف الكاردينال، موجهة تركيزها كل جهودها من أجل إعادة هيبة النادي واقتلاع المجلس الحالي.
وخلال تغريدة للمجموعة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أمس الجمعة انتقدت المجموعة قرار مجلس الإدارة بإغلاق أبواب النادي العضوية وزيادة رسومها معتبرة أن هذه السياسة تهدف إلى إبعاد الجماهير والتضييق على العضوية مشددة على أن نادي الهلال هو نادي كروي ويحق لجميع جماهيره الاشتراك فيه.
كما عبرت المجموعة عن استيائها للتكريم الذي سوف تقدمه استشارية النادي للدكتور أشرف الكادردينال معتبرة أنه جاء في وقت غير مناسب خاصة بعد وفاة الكابتن محمد عبد الفتاح زغبير عضو مجلس الإدارة بوقت قصير.
وأضافت المجموعة: إن الكاردينال هو سبب هجرة وبيع العديد من لاعبي الفريق المميزين السابقين وكباتن النادي.
وفي ختام بيانها شددت المجموعة أنها شوف تواصل القتال من أجل اقتلاع رئيس النادي أشرف الكاردينال والحفاظ على مكتسبات وإرث النادي.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك