الهلال يستعد للشرطة بمواجهة أحد أندية بورتسودان ودياً

1
177

يستأنف الهلال تحضيراته مساء اليوم على ملعبه استعداداً لمواجهة حي العرب بورتسودان الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وكان الفريق أدى تجربة ودية أمام رديفه مساء الجمعة أشرك من خلالها التونسي نبيل الكوكي المدير الفني اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء أهلي الخرطوم أمس الأول في الدوري الممتاز، وسيؤدي الأزرق مرانه الرئيسي مساء غدٍ الأحد على ملعبه بامدرمان فيما ستغادر البعثة إلى بورتسودان صباح الاثنين وسيختتم الفريق تحضيراته لمواجهة السوكرتا بمران خفيف مساء الاثنين يضع من خلاله الجهاز الفني لمساته النهائية ويعتمد القائمة التي ستخوض المواجهة، على صعيد آخر كلّف الجهاز الفني القطاع الرياضي بتوفير تجربة ودية مع أحد فرق بورتسودان سيخوضها الفريق الأربعاء المقبل حتى يشرك من خلالها الكوكي اللاعبين الذين البدلاء والعناصر التي لم تشارك في لقاء السوكرتا، حيث يرغب الكوكي في اختبار جاهزية كل اللاعبين قبل الانتقال للقضارف لمواجهة الشرطة في الجولة الرابعة عشرة من المسابقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

1 تعليق

  1. بكرة إتحاد اللقيمات حايحولها للحفرة بطلب من المرخرخين بحجة إنو إستاد جبل أولياء سعته صغيرة ومابيستوعب عدد الجماهير الكبير !!
    الإستاد واااااااااسع وماااااااااااااهل وممكن يشيل كل جماهير المرخرخ وزيادة كمان، ولو الإتحاد قال حاجة غير كدة معناتها المرخرخين مزنوقين وعاوزين يبطبطوا ساي !!
    لكمة أخيرة: إتحاد اللقيمات الحول مباراة المرخرخ قبل كدة من كادوقلي بحجة إنو المدينة ما آمنة، ممكن عشان خاطر البتاع الطوالي يحول الكورة لحفرة المرخرخ، وعادي ممكن يقول ليهم خزان جبل أولياء اليومين ديل جاب ليهو تماسيح مع الموية، عشان كدة الإستاد ما آمن……كل حاجة جائزة وممكن نتوقعها من إتحاد اللقيمات والمرخرخين ديل !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك