الهلال يستعين بالطبيب التونسي الطاهر مسعود

1
198

  انتدب نادي الهلال، التونسي الطاهر مسعود، اخصائي الطب الرياضي واصابات الملاعب، والحاصل على درجة الدكتوراة في الإعداد البدني، وتابع الدكتور الطاهر مسعود الحصة التدريبية التي اداها الفريق على ملعبه مساء الجمعة، والتقى بالطاقم الفني والقطاع الرياضي ودائرة الكرة، اضافة الى الوحدة الطبية الحالية بالنادي، كما وقف على حالة اللاعب شرف شيبوب ..
وذكر المهندس عاطف النور مدير دائرة الكرة، ان الإستعانة بمسعود تعتبر نُقلة نوعية في المجال الطبي بالنادي.. وقال: “الدكتور الطاهر مسعود، شخصية غنية عن التعريف، فقد عمل لسنوات مع نادي تي بي مازيمبي الكنغولي، واسس وحدة علاجية كبيرة في النادي الكنغولي، ومشواره حافل بالنجاحات، وسيتم عرض جميع الحالات عليه ..
كما سيقوم بعمل قياسات طبية لكافة العناصر بالفريق، وسيقف على تشييد مباني الوحدة الطبية لنادي الهلال، والتي يمضي فيها العمل حاليا من الناحية الشرقية للإستاد، في اطار مشروع الجوهرة الزرقاء، وبالطبع فان مسعود سيسهم في تطوير الطب الرياضي في السودان بشكل عام بالتنسيق معه.

13901438_10154441298873000_7968048026638727128_n

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

المشاركة

1 تعليق

  1. هذا الطبيب من انجح الاطباء الرياضيين في الوطن العربي وسوف تستفيد منه الانديه السودانيه لانه مستشار ومحاضر في الطب الرياضي عمل لسنوات عديده في الامارات في نادي الشعب والشارقة والظفرة والجزيرة علاوة على انه يتملك شهادات في التأهيل الطبي و اللياقة البدنية

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك