صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يستنجد بلاعبي الشباب

24

فتح الجهاز الفني للهلال بقيادة المدير الفني للفريق الفاتح النقر ملف مباريات الدوري الممتاز، ومُواجهة الأمل العطبراوي في حضور لاعبي الفريق، وسيواصل النقر في التدريبات مع الانتظام في مُعسكرٍ مُغلقٍ عقب مران اليوم لمزيد من الانضباط في غياب لاعبي الفريق بالمنتخب الوطني، ويسعى المدرب النقر للوصول إلى توليفة مثالية للدفع بها في المواجهة المقبلة إضافة للاعبيه في المنتخب الوطني، ومعتمداً على لاعبي الفريق في الشباب والذين سيدفع بهم النقر في التشكيلة بشكل تدريجي.

الثنائي يعود ودرّاج يغيب

فيما واصل اللاعبان العائدان من الإصابة عمار الدمازين ونزار حامد في تنفيذ برنامج التأهيل الخَاص في إطَار عمل الوحدة الطبية في إطار تجهيزهما للعودة إلى صفوف الفريق ومواصلة نشاطهما مع زملائهما اللاعبين والمشاركة مع الفريق في المباريات القادمة من البطولة، وسيخضع الثنائي لتدريبات مكثفة للحاق بالفريق في الدوري تحت إشراف الوحدة الطبية، وأضافت الوحدة الطبية أنّ اللاعب نزار حامد بات قريباً من العودة لمزاولة نشاطه بعد تجاوزه الإصابة التي تعرّض لها سابقاً، وربما عاد رسمياً السبت القادم، وكشفت الوحدة الطبية أنّ اللاعب محمد دراج سيخضع لعملية جراحية خلال ساعات، وسيكون في حاجة إلى راحةٍ لفترة طويلة.

بوي: نطالب جمهورنا بالعودة القوية

عبر قائد فريق الهلال عبد اللطيف بوي، عن سعادته بعد انتهاء عقوبة منع جماهير الفريق من الحضور في عدد من مبارياته بالممتاز، وأكمل الهلال العقوبة التأديبية من قبل الاتحاد العام لكرة القدم، التي قضت بخوض الهلال ثلاث مباريات في الدوري الممتاز من دون جمهور أمام فرق الأهلي عطبرة ومريخ الفاشر والشرطة القضارف، وقال في تصريحات صحفية “اشتقنا لجماهيرنا في الدوري”، وافتقدنا أهازيجهم الملهمة، وأضاف قائد الهلال: ندعو جمهور الهلال لحضور المباريات المقبلة، إذ نسعى لإسعادهم بالانتصارات، ولتكن البداية أمام الأمل عطبرة بالملعب، وأوضح بوي أنّ هذه المباراة تمثل تحدياً كبيراً لنا، ونعد جمهور الهلال بتقديم كل ما عندنا من أجلهم.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد