صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يسقط في فخ التعادل السلبي امام مازيمبي

1٬480

خيم التعادل السلبي على مواجهة الهلال وضيفه مازيمبي الكنغولي اليوم الاربعاء لحساب الجولة الثانية من مجموعات ابطال افريقيا والتي احتضنها الجوهرة الزرقاء.

ولم ينجح الفريقان في استغلال الفرص السانحة امامهما طيلة شوطي المباراة وكان  الحذر سيد الموقف في كثير من اوقات المباراة.

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده لنقطة وحيدة  ليبقى في المركز الاخير  برصيد نقطة وحيدة ورفع مازيمبي رصيده لنقطتين في المركز الثاني في انتظار مواجهة شباب بلوزداد وضيفه موليدي صنداونز الجنوب افريقي.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. مجدي يقول

    بالله انا قلت ليكم شنوا والله حلفت ليكم قلت ليكم المريخ سوف يخسر من الاهلي المصري وسوف يخسر من فيتاكلوب وحصل وايضا قلت ليكم الهلال سوف يخسر من صن الجنوب افريقي ومن مازمبي وحصل لان التعادل في ارضك يعتبر مثل الهزيمة .انا زكرت لكم الاسباب واضحة ومادايرين تقتنعوا بكلامي داء السبب الأول الإدارات مافي عقل اداري وعنده خبره ومهارة السبب الاعلام الرياضي اعلام فاشل بتاع تضليل وتطبيل مابيقول الحقيقة رغم انه يعلم ان كرتنا تعبانة جدا مابيعطيها قدرها الذي تستحقه السبب الاخر الاعب السوداني مالاعب بطولات ولا لاعب منافسات خارجية وقارية لاعب محلي بس لانه يفتقر لابسط اساسيات وابجديات كرة القدم لانه تربى وتدرب في الأحياء من دون الأكاديميات والمدارس السنية السبب الاخر ان الاعب السوداني يفتقر للروح القتالية ويفتقر للقوة الجسدية والتكوين العضلي والنفس الطويل او اللياقة البدنية ويفتقر للوطنية وحب الشعار وحب التراب ويفتقر للطموح ويفتقر للزكاء وحسن التصرف والتركيز في أجواء المباراة وايضا يفتقر للتعزية الجيدة والروح المعنوية عشان كده افضل شي تبدو من حيث انتهى الاخرون اخذوا معرفة عمل الخبز من الخبازين في الدول الأخرى الذين سبقونا .الاردن جابت علماء في كرة القدم من مصر تيم كبير فيه الجوهري فعلا الاردن استفادت وتطورت وتفوقت على السودان كرويا وفي التصنيف

  2. سامر بابكر يقول

    الهلال لازال في المنافسة ويمكن له الترقي الى الدور الثاني من البطولة اذا رتب أوراقه جيدا لانه استعد لهذه المنافسة واجتهد فهو أفضل من المريخ بمراحل.. الهلال ينعم باستقرار اداري و لكنه قصم ظهر المريخ باغراء حارسه الاساسي ابوعشرين وقبله الاساسي جمال سالم وايضا ادخل المريخ في وضع عصيب بتعطيل عجب والرشيد وبخيت… بعد هذا نتمنى للهلال التوفيق لأنه يمثل الوطن ولا نرضى ان تتقزم فرقنا امام فرق افريقية ليس لها تاريخ مثل المريخ والهلال. قبل كل شي يجب نبذ التعصب والنظرة الضيقة لان النتيجة ليست بالتمني بل بالتخطيط المدروس والامكانات المهولة ونترك الحفر والدفن لبعض والا سندور في حلقة مفرغة لا نتيجة مرجوة منها وخاصة على اهل الهلال ترك الزعيم في حاله والتركيز مع فريقهم والمنافسين فقط .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد