صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يصدر بياناً ساخناً ويحمل خالد عز الدين مسئولية عدم التعاقد مع سنحاريب

11

 حمل مجلس اداره نادي الهلال، الصحفي خالد عز الدين، رئيس تحرير صحيفة “قوون”، المسؤولية الكامله حال فشل صفقة تعاقد الهلال، مع المهاجم السوري “سنحاريب ملكي” وقال المجلس في بيان رسمي ان زوجة اللاعب الشبح طلبت التجوال في العاصمة الخرطوم، وزيارة الأماكن السياحية بها للتعرف علي البلاد عن قرب ، وبالفعل قام العقيد حسن محمد صالح، مدير العلاقات العامة بالنادي، بإصطحاب اللاعب وزوجته للتجول في العاصمة، ومن ضمن الأماكن التي تمت زيارتها مول عفراء، وخلال تجوالهم بالمول، تصادف وجود الصحفي خالد عز الدين الذي حاول إلتقاط بعض الصور للاعب رفقة زوجته والتحدث معهم، وهي الخطوة التي قابلها مدير العلاقات العامة بالنادي بالرفض، محاولا منعه من الحصول على الصور والتصريحات ، وفقا للتوجيهات الصادرة من مجلس إدارة نادي الهلال، ولكن للأسف أصر خالد عز الدين على التقاط الصور، ودخل في تهاتر قبل ان يتطور الى عراك مع مدير العلاقات العامة، ليتجمهر الناس مما تسبب في دخول زوجة اللاعب في نوبة من البكاء الشديد، قبل ان تتعرض للإغماء، وتم إسعافها، لتصر عقب ذلك بضرورة مغادرة السودان فورا، وعدم الموافقة على العرض المقدم من قبل نادي الهلال، بإعتبار السودان دولة غير امنة وعلي خلفيه مايروجه الاعلام الخارجي بالاضافة لما شاهدته في الازمه التي صنعها الصحفي بلا مبرر، ووافقها زوجها على ذلك، وقام اللاعب بإخطار الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بإعتذاره عن قبول العرض رسميا، كما طلب منه إكمال إجراءات مغادرة العاصمة الخرطوم”.. وواصل المجلس في سرده ان”المسؤلين في المول تدخلوا وتم فض الإشتباك، ومسح جميع الصور التي قام الصحفي بإلتقاطها، بجانب كتابته لتعهد بعدم التعرض للمحترفين داخل المول الا قبل الحصول على الموافقة من قبل الإدارة”..

مجلس الإدارة يأسف لما حدث من قبل خالد عز الدين وتصرفه غير المسئول والذي تكرر من قبل في احدي المستشفيات ولَم يراعي فيها الصحفي المرضي واحتياجهم للراحه ،،وقدم عرض غير محترم ،،الا ان المجلس رجع وأكد ان مساعيهم مازالت جارية لإثناء اللاعب والعدول عن القرار، مضيفا ان ما حدث يعتبر الأول من نوعه من قبل صحفي ينتمي للهلال”.. والوسط الرياضي خاصه وان حاله الهياج التي بدرت منه لم تكون مبرره علي الإطلاق ،،مؤكدا تمليك الجماهير كافة الحقائق في غضون الساعات المقبلة.

%d8%b3%d9%86%d8%ad%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a8

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. ياسر الشيخ يقول

    ههههههه ده اخر ما توصلت ليهو فاطنه شاش من البيانات الخنفشاريه… ياخ احترمو عقول القراء … قولو غلبنا نسجلو لانو غالي .. مافي داعي للفضايح دي .. قال عشان شكله في المول المره داخت و قالت ما دايره السودان.. ياخ تخ …

  2. salah يقول

    عليك الله ياكردنة سيبنا من حكاية المحترف السوري دي، مرته شافت الزيطة واللمة ساي أغمي عليها، أمال لمن تشوف شلاليت وكبع لاعبي المرخرخ بقيادة علاء شلاليت وضفر حاتعمل شنو؟ شكلو كدة يا الولية راحت فيها ولا كمان نزلت الميدان وطلعت راجلها وقال ليهو لك تئبرني شو عليهم هدول الوحوش، بدهم يقتلوك إعلي ياحراشي ….!!
    لكمة أخيرة: ناس المرخرخ ديل جيب ليهم لاعب أفريقي كله كرضمات وشلاليف وعنده 6 رجلين بينفع معاهم وبيقدر يأدبهم، أحسن من الحنكوش ده ….!!

    1. Al-Asli يقول

      س الزنطور كاتب شنو…
      جلفوط و ضارب الشــــاش الله عليك يا ود شـــــاش.

  3. عاشق النجوم يقول

    الأخ صلاح ما دخل المريخ في مشكلة حاصلة بين اثنين من انصار جمهور هلال كردنة ، واحد صحفي مشهور و الثاني جزء من إدارة كردنة .
    وبعدين إذا دي عزر من الآن يريد كردنة أن يجعل الاستاذ خالد عزالدين مسئول إن إنهيار الصفقة تكون دي مصيبة ، علشان الجميع يعلم حتي الاطفال ان هنالك خانة واحدها متوافرة لاجنبي بعد تسجيل اوكرا ، شكل كدرنة محتار يسجل تيتو المهاجم الغاني ام يسجل المدافع ، لذلك يريد إدخال خالد عزالدين في الصورة ، السودان افضل استقرار من دول كثيرة داخل القارة الأفريقية ، وأفضل بكثير من بلاد سنجنياب سوريا التي تشهد حرب ضروس .
    أحلامكم جزء من ماضينا .

  4. ابوالجعلى/ابوظبى يقول

    حقيقة يا هلالاب بقيتو مسخرة فى عهد ابوكسكتة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد