صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يصرف النظر عن الكاميروني

0

الهلال يصرف النظر عن الكاميروني
تفيد المتابعات ان الهلال قرر صرف النظر عن الكاميروني جزيف يانكي لاعب وسط القطن الكاميروني بالرغم من اقتراب الصفقة من النجاح بصورة نهائية .. كما صرف النظر ايضا ان مواطنه هيرفي نجم سبور التركي والتونسي بلعبد صانع العاب الافريقي التونسي.

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. المرخرخ يقول

    بالرغم.من هلاليتي وعشقي للازرق لكن متأكد من ان جوزيف يانكي وهيرفي شامي لايمكن ان يكون مستوي طموحهم اللعب بالدوري السوداني وذلك من خلال مشاهدتي لهم في دورياتهم والامكانيات الكبيرة التي يتمتعوا بها اذا لايعقل للاعب يلعب بالدوري التركي وبأمكانيات كبيرة مثل هيرفي شامي ان يتدحرج الي الوراء ليلعب في الدوري السوداني أما بالنسبة ليانكي فهو صغير في السن ومطلوب من عدة فرق في اوربا ولايمكن ان يقبل باللعب في السودان مهما كانت الاغراءات ولكن كما اعتدنا كل مرة ومع بداية التسجيلات توهمنا الادارة بتسجيل لاعبين من العيار الثقيل مثل هيرفي وشامي وايفولو وتكون المحصلة لاعبين مثل سادومبا شيبولا.وبعد ده يقولو ليك كل التسجيلات تمت وفق رؤية فنية وتحت اشراف المدرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد