صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يصعد قضية إمبومبو ويعين محامي مختص

3

 

 

 

أوضح الدكتور حسن علي عيسى الامين العام المكلف لمجلس إدارة نادي الهلال ملابسات إنتقال المهاجم الكنغولي إدريس امبومبو لنادي ناكانا بعد حصوله على قرار يسمح له بذلك حسبما أعلن النادي الزامبي، وتداعيات هذا الأمر، وقال علي عيسى: هذا القرار لم يخطر به نادي الهلال حتي الان، الهلال تقدم بمذكرة للفيفا تتعلق بغياب اللاعب الذي سافر بإذن ووقع علي تعهد بالعودة وان يكون في حالة تأهب للعودة متي طلب منه ذلك.
وأضاف: ذهب اللاعب الي زامبيا وكان قد ذكر للقطاع الرياضي انه مسافر لزيارة أسرته بالكونغو، وارسل وكيله خطابا يقول فيه ان للاعب مستحقات بطرف نادي الهلال، وبالتالي يعتبر عقده لاغيا.
عقب ذلك خاطب الهلال “الفيفا” عن طريق الاتحاد السوداني لكرة القدم وأوضح الحقائق بالنسبه لما ذكره وكيل اللاعب عن مستحقات ماليه لدي الهلال، كما أن النادي تواصل مع اللاعب ومع وكيله فرانك الذي أحضره للهلال قبل أن يتعامل اللاعب مع وكيل آخر.
وواصل قائلا: الفيفا لم تستفسر الهلال ولم تطلب دفوعاته ولم ترد علي خطاباته، وكل المعلومات لم تأت إلى الهلال من المصدر الرسمي.
الدكتور حسن علي عيسى ختم حديثه بالتأكيد على الدفع بمذكرة مناهضة لهذا القرار وتعيين محامي مختص لتولي هذا الأمر للحفاظ على حقوق الهلال.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد