صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يطالب بتعديل مواعيد التسجيلات التكميلية

47

طالب مجلس إدارة الهلال الاتحاد السوداني لكرة القدم بتعديل موعد انطلاق فترة تسجيلات وتنقلات اللاعبين التكميلية المقبلة وتقديمها حتى تُتاح الفرصة للنادي الأزرق لإكمال كافة تعاقداته مع اللاعبين قبل وقت كافٍ من قفل برنامج مطابقة بيانات اللاعبين الخاص بالاتحاد الدولي ومنحه الضوء الاخضر للظهور مع الازرق بصورة رسمية في مرحلة دور المجموعات من دوري الأبطال التي تنطلق منتصف مايو المقبل، وذكّر الهلال الاتحاد بأنه تضرر كثيرا من موعد التسجيلات الحالية بعد أن فشل في الاستفادة من تعاقداته مع عدد من اللاعبين بعد قفل السيستم قبل وصول بطاقاتهم الدولية، يذكر أن فترة التسجيلات التكميلية في السودان ستنطلق في الحادي عشر من مايو المقبل وتستمر لمدة عشرة أيام، وفي نفس الوقت ستنطلق مباريات مرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال في الحادي عشر من مايو المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
8 تعليقات
  1. عمر علي يقول

    مقترح ممتاز نتمني الإستجابه من الإتحاد مالم يكن هنالك مانع
    حتي تكون هذه الفتره تكميليه بالمعني الذي تحمله الكلمه
    ولاتكون تكميليه تحت وقف التنفيذ .

  2. salah يقول

    إتحاد اللقيمات ماممكن يستجيب لطلب من نادي الهلال سيد البلد حتي لو كان الطلب ده بيخدم المرخرخ الكحيان، وناس المرخرخ شغلتهم الحسادة والمضره لاهم يستفيدوا لا الهلال يستفيد، عشان كده ربنا مغطس حجرهم !!
    أبوالمستعار الليلة سرق عمود الإحصائيات بتاع عمك أبوشيبة وعاوز يتكلم عن حظوظ المرخرخ مع أسياده، بس لأنو القرعة فاضية وماعنده معرفة بالشغل ده غير خت الهلال في آخر التصنيف الثاني والمرخرخ في أول التصنيف الثالث ماعمل حاجة، ولو ليهو مراد كان شال إسم الهلال المرعبه نهائياً من القائمة…..المسكين بعد ذرة التلاتة النيجيرية وخروجه بالمستعار في مختلف المواقع الرياضية يشتم في غرزته واللاعبين الروح رجعت ليهو تاني ومرق يتفاصح ههههههههههه !!
    لكمة أخيرة: بكرة المجموعات تبدأ وتاني ينحشر في جحره ….وشغل أبوشيبة كبير عليك يامندله المستعاري !!

  3. ابورؤى يقول

    كل الاتحادات فى العالم تقف مع انديتها المشاركة خارجيا على سبيل المثال اندية شمال افريقيا تستفيد من وقوف اتحاداتها معها وتحصد الكؤوس لان جلب الكؤوس ياتى عن طريق تضافر الجهود من لاعبين وجمهور ومدرب وادارة واتحاد متعاون نتمنى من الاتحاد التعاون حتى لايصبح الحلقة الاضعف فى الكرة السودانية. ملحوظة الهلال يقوم بالمبادرات والمريخ يدفن راسه فى الرمل وعندما تنجح مبادرة الهلال يستفيد منها المريخ (ضل الهلال).

  4. عصامي يقول

    اعتراف صريح من ادارة المدعوم بوفرة المواسير مهما تنمقت الاحرف

  5. عاشق النجوم يقول

    انكشف حل الدفاع ، طيب في التسجيلات السابقة كردنة والة إعلام كردنة ما قالوا الهلال صار قوة ضاربة ، اذا دفاع الهلال الظهر في مبارة سيشيل من هسع كردنة يفكر في مجموعات السنة الجاية إنشاء الله في دوري الابطال.

  6. gasim يقول

    ان كان الطلب من المشجعين يمكن تبريره بالجهل باللوائح المنظمه للمسابقه ولكن ان يأتي من ادارة فريق على رأسه محامي فتلك مصيبه
    السؤال :لو فتحوا التسجيلات اليوم هل يستطيع الهلال ان يشركهم قبل شهر7
    علما بان موعد التسجيلات شهر5 يعني بعد 47يوم

  7. عمر علي يقول

    يالسيد قاسم رجاءا اعد قراءة الخير مره اخري النادي طلب تقديم الفتره التي تبدا من11/5وتستمر الي 21/5
    لان المجموعات بتبدا في 11/5 يعني الفترة عشره مثلا نقول تبدا التسجيلات في 15/4/2017وتنتهي في 25/4/2017 بكون باقي حوالي 16 من إنطلاقه المجموعات فترة كافيه ترفع فيها كشفك الافريقي حتي تضمن مشاركة المضافين .الطلب جاء بتقديم الفتره وليس زيادتها او هكذا فهمنا .ولم يطلب بإشراكهم قبل المجموعات ومعروف ان هذا
    لايمكن فعله في الدوري بس السؤال نحنا خلال شهرين لعبنا نص الدورة الاول وباقي 47 يوم اي اقل من شهرين هل ستكمل نصف الدورة الاولي مع والوضع في الإعتبار فترة توقف إعداد المنتخب وكمية المباريات المؤجله .

  8. جلابي الدوحة - قطر يقول

    التزام الاتتحاد بوقت محدد جعل الاندية تبطيء في البحث عن لاعبين جدد والان تقديم فترة التسجيلات قد تخدم البعض فقط ولا تخدم اخرين خصوصا والفترة قصيرة جدا …وكان الاحري علي الاتحاد تقديم العون للاندية السودانية دون ان تطلب وذلك حسب حاجتها وحالتها وبمجرد ان تاهلت الانديه كان عليه فتح باب التسجيلات للانديه ولكن وبما ان قادة الاتحاد يتواجدون علي شواطيء ميامي فلن يكون هناك دعم …وبصراحه الفرق السودانية كلها تحتاج دعم وان كان الهلال في حالة يرثي لها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد