الهلال يعبر لدور الـ16 من دوري الأبطال بتعادله أمام الرصاصات الملاوي

4
372

الهلال والرصاصات (8)

أعلن الهلال رسمياً تأهله لدور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال افريقيا عقب تعادله امام مضيفه الرصاصات المالاوي بهدف لكل عصر اليوم على ملعب كازومو بمالاوي واستفاد الهلال من فوزه في لقاء الذهاب برباعية نظيفة على ملعبه بامدرمان، وكان الرصاصات الملاوي قد احرز الهدف الأول من ركلة جزاء فيما  أحرز البوركيني بوبكر كيبي هدف التعادل للهلال وسيواجه الهلال الفائز من سانغا الكنغولي والقطن الكاميروني حيث تُقام المباراة عصر اليوم بالكنغو.

المشاركة

4 تعليقات

  1. iiiiiiiiiiiههههههههه والله ضحكتنا كذب صريح اولا الملاوى هو الذى احرز الهدف الاول من ضربة جزاء فعلا لكنها لمسه يد ع سيمبو وادرك الهلال التعادل بهدف كيبى اكان ما حضرنا الكورة كنت تخمنا زى مذيع المباراة الما عارف حتى اللحظة كيف كانت ضربة الجزاء ولا هو عارف يذيع الكورة ف التماس يقول ضربة مرمى وركنيات المبارة للهلال كانت خمس مصر ع 3 لما قفلنا الصوت

  2. الاخ بدر الدين يبدو انه يرى بالمقلوب، فالخبر يقول ان الرصاصات هو الذي احرز الهدف الاول من ركلة جزاء ثم هادل كيبي للهىل، فماذا قرات انت . . صحيح ان المذيع كان كثير الاخطاء ، و لكن الخبر اعلاه صحيح . . ؟ ؟ ! ! !

  3. اول امس لعب اهلي شندي اليوم التالي لعب المريخ واليوم التالي لعب الهلال وكلها مباريات افريقية وقناة النيلين الرياضية تبث مباراة الميرغني كسلا واهلي مدني التي لعبت منذ اسابيع. واكثر من مرة…… لا إشارة لمباريات فرق السودان لا استوديو تحليلي شوفو قناة نايل سبورت المصرية وتغطيتها لمباريات الاهلي والزمالك وسموحة وبتروجت حتى ولو المباراة غير منقولة تلفزيونيا او عبر الإذاعةيتواصلوا بالتلفون عشان يربطوا المشاهد بالحدث قناة النيلين ( الرياضية ) اكتفت بإبراز نتائج الفرق السودانية على الشريط الإخباري ….. قناة قوون جزاهم الله خير شوية تحدثو عن المباريات في استديى قوون لكن صراحة قصور غير عادي من قناة النيلين( الرياضية) في تغطية المباريات الأفريقية للفرق السودانية ….. مبروك تأهل الهلال والمريخ لدوري الستة عشر وهارد لك اهلي شندي……… وعموما نحصل على تفاصيل وافية لمباريات فرقنا من القنوات الأخري وجزاه الله الف خير طارق رضوان مقدم برنامج الكرة الأفريقية (بالنسبة لعنوان البريد الالكتروني الارقام33المفروض بالنجليزي )

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك