الهلال يعير ابراهومة والشعلة للشرطة لإكمال صفقة البلدوزر

2
1353

تفيد متابعات كورة سودانية أن مجلس إدارة نادي الهلال في طريقه لإعارة الثنائي ابراهيم محجوب ووليد الشعلة لنادي الشرطة القضارف في فترة الانتقالات التكميلية المقبلة مقابل انتقال مهاجم الشرطة محمد موسى للهلال في التسجيلات التكميلية، وكان نادي الهلال خاطب إدارة الشرطة رسمياً طالباً خدمات البلدوزر وقد تلقى موافقة مبدئية من النادي على إطلاق سراح اللاعب للهلال في التسجيلات التكميلية المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

2 تعليقات

  1. كل اللاعبين الذين لا يشاركون بصورة راتبة يجب إعارتهم لأندية تتيح لهم المشاركة وهناك لاعبين أمثال بشة الصغير ومحمود أم بدة وغيرهم لن يجدوا فرصة المشاركة خلال الفترة القادمة مع الفريق الأول فيجب إعارتهم

    • * يا أخى، كشف الهلال بحاله لا يشمل لاعبين مميزين، و ذوى خبره على مستوى المشاركات الخارجيه، سوى بشه و نذار(العئدين امس فقط من الإصابه)!..
      * أما “المجموعات” فتحتاج للاعبين من نوع “خاص”، و من ذوى الخبره الكافيه على مستوى التنافس الخارجى!
      * لاحظ “الخبير” غارزيتو مثلا:
      – يصر على الاحتفاظ بلاعبين مثل امير كمال (رغم بطئه و فشله فى وسط الملعب فى كل المباريات التى أداها مؤخرا)، و يصبر على ضفر المصاب و يريحه، لخبرتهما على مستوى المنتخب و المريخ، و لأنهما يؤديان أكثر من خانه!
      – و يستعجل عودة علاء الدين يوسف، المتقدم فى السن نوعا ما، لذات الأسباب!
      – و يرحب بعودة راجى عبدالعاطى البعيد عن المشاركات، بل و يشركه أمس أمام أهلى عطبره، لتجهيزه!
      – و يتوق بشده لعودة بكرى المدينه!..و يريح رمضان عجب المنهك
      – و يصر على باسكال، برغم مستواه المتذبذب!
      – و يصر على جمال سالم ( الذى زاد وزنه كثيرا)، برغم أن عصام عبدالرحيم قدم مستويات مميزه جدا فى كل المباريات التى أداها فى غياب اليوغندى “المفترى”!
      – و يبقى على على جعفر العنيف بلا مبرر و صاحب الرجل الواحده، أيضا لخبرته على مستوى المنتخب و المريخ!!
      * 9 لاعبين على الاقل يا اخى، من ذوى الخبره و القوه، من الذين أشرف هو على إعدادهم قبل اكثر من عامين تقريبا، على أمل أن يضيف عليهم 3 آخرين من “غير الوطنيين!” و بمواصفات محدده، خلال التسجيلات الصيفيه!
      * يحدث ذلك يا أخى فى وجود لاعبين، أعتقد شخصيا أنهم مميزين جدا، و ظلوا يؤدون بتميز سواء مع المريخ أو فى الدورى السودانى قبل إلتحاقهم بالمريخ: محمد حقار، التاج أبراهيم (الذى يضاف فى الكشف الأفريقى إبتداءا)، محمد الرشيد، أبراهيم جعفر، صلاح نمر، جلال إبراهيم، بخيت خميس، على سبيل المثال لا الحصر!
      * و بالمقابل، وصل هلال الأبيض مجموعات الكونفدراليه لأول مره فى تاريخه، برغم أنه فقد لاعبين مميزين على المستوى المحلى، أبو سته للهلال و السمانى للمريخ، مثلا!..لكنه إستقطب لاعبين من ذوى الخبره و المهاره، برغم تقدم سن بعضهم نسبيا مثل: الشغيل و مهند الطاهر و إسحق كرنقو و شيخ موكورو و عمر سفارى و بكرى بشير و نيلسون لادزغيلا و معاذ عبدالرحيم و سامى عبدالله و حافظ أحمد و محمد آدم(فى حراسة المرمى)، و غيرهم!
      * و ببساطه، لأن المعترك الخارجى يختلف تماما عن “العراك و اللت و العجن!” الذى نمارسهما فى الدورى الممتاز!
      و بالتوفيق لكل الفرق السودانيه،،

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك