الهلال يفاجىء الجميع ويعود للتدريبات

10
917

تفيد الانباء عن عودة لاعبي الهلال الي التدريبات اليوم عقب اعلان انسحاب الفريق من الممتاز وتعليق تدريباته في اعقاب تفجر قضية لجنة الاستئنافات العليا.

 

تمرين الهلال ومشاركة كيبي

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان على متجر 1موبايل
http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل
https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app
لزوارنا من الصين الشعبية
http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

المشاركة

10 تعليقات

  1. هم اصلا لم ينسحبوا من الدوري حتي الآن لأنهم لم يتقدموا بخطاب الانسحاب الذي طلبه منهم الاتحاد العام، ولم يوضعوا في المحك لتنفيذ انسحابهم بصورة فعلية مثلما أقدم علي الخطوة الأولي منه فريق الأمل وسيعتبر منسحبا من المنافسة لو واصل عن انسحابه في المباراة الثانية أمام المريخ يوم الثلاثاء القادم. ومن المتوقع أن يلحس الوصيف التصريحات الخنفشارية لرئيسه وامينه العام ويظهر خداعه وخيانته لفريق الأمل الذي يواجه خطر إنزاله لدوري الدرجة الاولي، أما الحدوتم المضحكة فتتمثل في انسحاب الميرغني من الدوري الممتاز بعد أن تأكد هبوطه المباشر منه قبل أزمة الانسحاب!!!!

  2. ووين الجعجاع ما قال سرح اللاعبين ومسافرين اهلم فريق منسحب من طميع منافسات الانحاد العام يتمرن لي شنو ؟

  3. بنتمرن عشان نعلب في الاولي بعدين لعيبتنا ودايرين يجرو دمهم انتو مالكم .شيلو الدوري وحلو عن سمانا.

  4. قطع شك الهلال لن يخزل الأمل ولا الأنيق الكسلاوي يمكن يكون هناك تدبير وتنسيق تم بينهما ولكل دور في لفت الانتباه لسوءات كرة القدم السودانية في ظل وجود
    هذا الاتحاد الضعيف واستمرار هولاء الأشخاص في قيادة الكره بالبلاد ستظل الأزمات متكررة ومتعددة اليوم الظلم وقع علي الأمل غداً سيقع علي المريخ وسنحت الفرصة لتغييره فاغتنموها ( لعل الحال ينصلح )

  5. اصلا هم الهلالاب غير الجعجه و الكواريك ما عندهم شي.. خليهم يبقو رجال و رئيسهم بتاع اللقيمات يقدم خطاب انسحاب

  6. لمن يبقو رجال و ينسحبو و يقدمو خطاب بعداك حقو يجو يتفاصحو و يقولو نحن سرحنا لعيبتنا

  7. انا ماعارف كلكم مقتنعين بكلام اﻷراجوز ماقدم خطاب منفصل الهلال قدم مذكره مع الفرق موضحه انسحابهم من المنافسه علي اﻷتحاد اذا راي لكل نادي يتقدم بخطاب منفصل يخاطب كل نادي منفردا اسمه مذكور في المذكره اما بيان من اﻷتحاد وكلام عام ﻻيصلح الفرق التي تراجعت كتبت خطاب اﻷنسحاب من المذكره اما الفرق التي ثابته علي موقفها مثل الهلال واﻷمل والميرغني لم تقدم خطاب بالتراجع من اﻷنسحاب علي هذا اﻷتحادلم يعلن رسميا بانسحابهم خوفا من التبعات لهذا القرار ومايتبعه لذلك طالب اﻷنديه بمحورة خطاب منفصل كلها تطاول من اﻷتحاد الهلال قالها وفعل اﻷمل قالها وفعل الميرغني قالها وفعل والهلال قائد ﻻتتوقع الهلال يتراجع هذا موقف وقفت معه كل القاعده جمعاء ومهرجان اﻷمس دليل علي ذلك هذه مؤسسه لها قاعده جماهيريه ثلاثه ارباع الشعب السوداني كيف يتراجع سذاجة السطحيين ومفهومهم بان تدريب الهلال تراجع عن القرار هذامفهوم خاطئي يتدرب الهلال وعلي موقفه ثابت اما عن اﻷجانب اغلبهم سافر الهلال منبع الحركة الوطنيه ثابت علي مبداه ﻻيتزحح وبيننا اﻷيام ياسطحيين وعاطفيين فريق المربخ

  8. قالو وقلنا وكلام نسوان بدون مصدر ، ممكن تجيبوا لينا صور وفيديو من تمرين الهلال المذكور ولا بقيتو تجيبوا اخبار سمعنا وقالوا لى .

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك