الهلال يفاوض الجهاز الفني لأهلي شندي بكامله بقيادة ريكاردو

8
347

تفيد متابعات كورة سودانية أن مجلس إدارة نادي الهلال قد دخل في مفاوضات جادة مع الجهاز الفني لأهلي شندي بأكمله بقيادة البرازيلي ريكاردو المدير الفني وحمد كمال المدرب المساعد ومدرب الحراس من أجل التعاقد معه ليقود الفريق في المرحلة المقبلة بعد أن تداولت الأخبار عن وصول علاقة الأزرق مع الروماني بلاتشي إلى نهاياتها حيث تردد أن المدرب الروماني قد تقدم باستقالته من تدريب الفريق قبل أن يقنعه أشرف الكاردينال رئيس النادي بمواصلة مشواره مع الفريق.

ريكاردو - اهلي شندي

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

 

المشاركة

8 تعليقات

  1. موقعكم يروج للفتن ارجو الابتعاد عنا لن يفرض الهلال عن مدربه وبعد اكتشافكم عدم صحة الاشاعات برحيل بلاتشي تروجو لاشاعه جديده بغرض الفتنخ

  2. شوفوا مدرب الخرطوم الوطني .النمور مابتقدروا
    تشيلوا منهم لاعب دعك من مدرب

  3. اذا كان الكاردينال اقنع الرومانى بالمواصلة اذا ماذا يستفيد القارئ من خبر مفاوضة الهلال للجهاز الفنى للاهلى باكمله انتم لستم رسوب كمخبرين ولكنكم زناطير تخدمون مصالح الدلاقين بالشوشرة على الهلال والاهلى ومعلوم ان المرخرخ عنده مباراة مع الاهلى اللهم كما يكيدون فاجعل كيدهم فى نحرهم.

  4. ده شغل ناس المرخرخ والحرب النفسية مع ناس أهلي شندي……عاوزين يلخبطوا حساباتهم لأنهم مرعوبين وخايفين من الدقة في الحفرة…..!!
    راجعوا كل الأخبار المفبركة حاتلقوا مصدرها ثلاثة صحف الصديد والزعيق والمرخرخ…..!!
    لو وفروا كتاباتهم دي في تثقيف لاعبيهم وتحسين أخلاقهم كان زمانهم عندهم تيم ليهو شنة ورنة وهيبة، بس عشان ما واثقين في مواسيرهم فلازم يلجأوا للأساليب القذرة من إرهاب الحكام ونشر الفتن والمشاكل (شغل أجدادهم في المدينة المنورة زمان) في الفرق المنافسة وجمهورهم بيتمها ليهم فليع وطقيع وإرهاب للحكام والخصوم، بس إستنوا شوية علي رزقكم، موسم البكائيات قرب يبدأ وحانرجع تاني للجان اللقيمات…!!
    لكمة أخيرة: وين العمود الجديد يا أبوالمستعار !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك