صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يفتح ملف مواجهة الوصل الإماراتي ويواجه أمبدة وديا

2

 

 

دى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال مساء الاثنين بملعبه في امدرمان حصة تدريبية قوية تندرج ضمن إطار التحضيرات لمواجهة فريق الوصل الإماراتي يوم الجمعة المقبلة في إياب الدور الاول لكاس الملك محمد السادس، وشارك في تمرين الهلال (28) لاعبا بقيادة الكابتن عبد اللطيف بوي وأطهر الطاهر والجزائري بولعويدات والمدافع التونسي شهاب بن فرج، وقسم الإطار الفني لفريق الهلال اللاعبين إلى مجموعتين واخضعهم لتمارين متنوعة، حيث خضعت المجموعة التي شاركت بصورة أساسية امام فريق ريون سبورت الرواندي لتمارين إستشفاء ترويحية في حين نفذ الإطار الفني تدريبات متنوعة على الصعيدين البدني والفني للمجموعة الأخرى واختتم التمرين بتقسيمة في ثلث الملعب شهدت تنافس قوي بين اللاعبين.
وعقب نهاية التمرين إنتظم الفريق الأول في معسكر مقفول بفندق النادي بالجوهرة الزرقاء تمهيدا للمواجهة العربية القادمة، حيث تقرر أن يخوض الفريق تجربة ودية امام فريق أمبدة مساء الثلاثاء، وسيجري الهلال مرانه الرئيسي عشية الأربعاء.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد