صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يفتح ملف مواجهة بطل زنزبار ويتدرب اليوم بالجوهرة الزرقاء

2

 

يعود فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال ﻹستئناف تدريباته التحضيرية عند السادسة والنصف من مساء اليوم بملعبه في أمدرمان “الجوهرة الزرقاء” وذلك تأهبا للاستحقاقات التي تنتظر الازرق في الموسم القادم والتي يأتي في طليعتها مواجهة فريق (JKU) الزنزباري في السابع والعشرون من الشهر الجاري في ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري ابطال افريقيا، ومن المنتظر أن يشهد مران اليوم غياب العناصر الدولية بصفوف الهلال والتي تقدر بعدد (12) لاعبا ما بين المنتخب الوطني الاول والاولمبي إضافة لمنتخبي يوغندا وجنوب السودان، في حين سيغيب بشة بداعي الاصابة وستشارك العناصر التي حضرت مؤخرا من دولة الامارات العربية المتحدة رفقة لاعبين من الشباب في مران اليوم الذي سيخصصه المدير الفني التونسي إراد الزعفوري وطاقمه المعاون على زيادة عامل المخزون البدني للاعبين لحين إنضمام العناصر الدولية ومن ثم خوض تجربة ودية إعدادية قبل مواجهة بطل زنزبار.
هذا ويترقب الهلال سحب قرعة بطولة الدوري الممتاز مساء يوم غد السبت، وذلك لمعرفة الأندية التي ستقع في مجموعة “حامل اللقب” والذي يسعى للإستفادة من مباريات الدوري الممتاز في الوصول للجاهزية البدنية والفنية المطلوبة للمواجهات الافريقية المرتقبة.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد