صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يفتح ملف “موكورا” ويتدرب بالجوهرة الزرقاء .. وعودة قوية للدمازين وابوعاقلة

23

 

فتح الهلال ملف التحضيرات للمواجهة الافريقية بالبطولة الكونفدرالية أمام فريق موكورا الرواندي، حيث تدرب فريق كرة القدم  بالجوهرة الزرقاء وسط حضور إداري وجماهيري، وشهدت الحصة التدريبية لفريق الهلال إنضمام الثنائي أبوعاقلة عبد الله وعمار الدمازين للمشاركة في التمرين، بينما غاب الثعلب لحين مقابلة لجنة الإنضباط، وخصص الجهاز الفني لفريق الهلال مران الأمس لتجهيز اللاعبين بصورة مثالية من النواحي البدنية والفنية التكتيكية، حيث بدأت التمرين بتدريبات ترويحية للعناصر التي لعبت بصورة اساسية امام ودهاشم سنار، وذلك تحت إشراف المدرب المساعد عمار مرق، في حين تدربت بقية العناصر مع الزعفوري وقبيلة، وخصص مدرب الحراس الوطني ياسر كجيك المرمى الجنوبي لتجهيز حراس المرمى، وذلك من خلال تنفيذ تمارين مكثفة إستخدم فيها الشواخص والعلامات.
وشهد الجزء الاخير من مران الهلال إجراء تمارين تكتيكية مكثفة لكامل المجموعة المقيدة بالكشف الافريقي، حيث ظهر جميع اللاعبين في قمة الروح المعنوية العالية الامر الذي سهل من مهمة الإطار الفني في إجراء تقسيمة أوقفها الزعفوري بغرض توجيه اللاعبين للتنفيذ السليم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد