صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يقترب من التعاقد مع غارزيتو

0

تفيد متابعات كورة سودانية أن مجلس إدارة نادي الهلال يخوض مفاوضات جادة مع الفرنسي دييغو غارزيتو المدير الفني السابق للفريق من أجل العودة مجدداً للقلعة الزرقاء وقيادة الهلال في الموسم المقبل، وتفيد المتابعات أن المجلس الأزرق اقترب كثيراً من إكمال التعاقد مع المدرب الفرنسي من أجل عودته من جديد للقلعة الزرقاء وقيادة الفريق في دوري الأبطال في نسخته المقبلة.

غارزيتو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. سار الليل الازرق يقول

    غارزيتو ماعاوزينه نهائي درب اللاقيييين

  2. صهيب يقول

    ده منو السمسار الجايب غازيتو ده،

  3. جالون شل يقول

    اضاع على الهلال كاسات كانت فى متناول اليد فى الابطال والكونفدرالية بعدما وفروا له كل شئ واعطوه صلاحيات واسعة فى التسجيلات فجاء بلاعبين ناطقين بالفرنسية تراورى والمامى وسنكارا وعمر سبدى بيه واخرين فشلوا جميعا وفقد اللاعبين المحليين كهيثم وعلاء الدين يوسف وشق الصف باختلاق مشاكل مع الجماهير بصورة لازال يعانى منها المجتمع الهلالى نرجوا ان يكون هذا الخبر غير صحيح لان درء المفاسد اولى من جلب المنافع.

  4. اسحق عبد الله نصر الله/رئيس رابطة هللاب بلا حدود جدة يقول

    نثمن ونؤيد التعاقد مع غارزيتو .. فقد وضع بصماته على أداء الفريق خلال فترة تدريبه مع الهلال .. وهو مدرب كفء ويكفيه تحقيقة بطولة افريقيا مع مازمبي .. أضافة إلى معرفته التامة بالأندية الافريقية .. ومن أهم ميزاته انضباط اللاعبين في المواعيد والتدريبات .. كما إنه لا يحب التدخل الإداري في الشئون الفنية .. وبنظرة متأنية للمدربين الذين مروا على الهلال .. فهو يعتلى المرتبة الأولى في الانجازات ثم كامبوس وريكاردو ثم ميشو ..
    اختيار غارزيتو اختيار موفق من إدارة الكاردينال .. ونثمن الاسراع حتى يتمكن م اختيار العناصر المطلوبة من المحترفين في الفترة الشتوية .. وقد سبق وأن ادليت برأي بأن موكورو أفضل من سادمبا .. لأن الأخير عامل السن قلل من أدائه …
    ملء السنابل تنحني تواضعاً ** والفارغات رؤوسهن شوامخ

    inasseralla@yahoo.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد