صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يقهر الاتحاد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي

38

 

 

 

 

 

حقق الهلال، فوزا ثمينا على مضيفه فريق اتحاد جدة، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء السبت على ملعب “الجوهرة”، فى قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

منح النجم البرازيلى كارلوس إدواردو التقدم لفريق الهلال بالهدف الأول، فى الدقيقة 15 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله ياسر الشهرانى، ليقابلها بتصويبة صاروخية فى شباك الاتحاد.

وعاد النجم البرازيلى ليضيف ثانى أهداف الزعيم، فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس العميد، ليضعها فى الشباك.

ونجح المهاجم البرازيلى رومارينيو فى تسجيل أول أهداف الاتحاد، فى الدقيقة 31 من زمن المباراة، من مجهود فردى رائع، راوغ مدافع الهلال قبل أن يضعها على يمين الحارس، لينتهى الشوط الأول بتقدم الهلال 2 – 1.

وفى الشوط الثانى، أضاف النجم الإيطالى جيوفينكو ثالث أهداف فريق الهلال فى مرمى الاتحاد، بالدقيقة 89 من زمن المباراة، من تسديدة قوية فشل حارس العميد فى التصدى لها.

وتعرض لاعب وسط الاتحاد عبد الإله الملكى للطرد فى الدقيقة 82 من زمن اللقاء، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

وتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 3 نقاط فى المركز الرابع عشر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد