الهلال يلغي معسكر تونس والقاهرة الأقرب لاستضافة المعسكر

1
195

يعقد الدكتور اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال اجتماعا مهماً مع الجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي نبيل الكوكي المدير الفني وطاقمه المعاون وذلك لتحديد الدولة التي ستستضيف المعسكر الخارجي الإعدادي لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا التي ستنطلق في الثالث عشر من مايو المقبل بلقاء القمة في الجولة الأولى للمجموعات ويبدو أن الهلال في طريقه لإلغاء المعسكر الذي كان ينوي إقامته بتونس بعد أن أوقعت القرعة النجم الساحلي التونسي مع الهلال في مجموعة واحدة وبالتالي فإن إقامة المعسكر في تونس ستتيح الفرصة للنجم لكشف أوراق الهلال قبل مواجهته في الجولة الثالثة من المجموعات، في حين تبدو القاهرة الأقرب لاستضافة المعسكر الإعدادي للفريق قبل انطلاقة المجموعات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

1 تعليق

  1. * يفترض ان يكون المعسكر المتوقع تحضيرى لدورى المجموعات كله، و ليس لمواجهة النجم التونسىى. و على هذا يكون من الافضل إقامة المعسكر “الإعدادى” فى الدولة التى سيستضيف فريقها الهلال، للتعود عن قرب على الأجواء العامه هناك، كما فعل الزعيم مع الجزائريين و عاد بنتائج مميزه ضد الفرق الجزائريه!
    * هل تعتقدون أن الجهاز الفنى للنجم الساحلى ينتظر مجرد معسكر “إعدادى عام” بتونس، و سيعتبره فرصه لا تعوض، للوقوف على مستوى و اداء فرقة الهلال!..أ
    * ألا توحى لكم تصريحات مسؤلى النادى التونسى التى أ عقبت إجراءات القرعه، أنهم يعرفون الهلال و المريخ معا، و معرفة لصيقه!!
    * ألا تكفيهم المراقبه اللصيقه، للصورة الحقيقيه للهلال التى سيعكسها لهم الفريق، و هو يؤدى المباراة الرسميه الأولى فى المجموعات يوم 12/5 ضد المريخ، مثلا!
    لعمرى هذا نهج عقيم يستهدف الإثاره فقط، لا الموضوعيه و مصلحة الفريق،،

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك