صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يلغي معسكر تونس والقاهرة الأقرب لاستضافة المعسكر

28

يعقد الدكتور اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال اجتماعا مهماً مع الجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي نبيل الكوكي المدير الفني وطاقمه المعاون وذلك لتحديد الدولة التي ستستضيف المعسكر الخارجي الإعدادي لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا التي ستنطلق في الثالث عشر من مايو المقبل بلقاء القمة في الجولة الأولى للمجموعات ويبدو أن الهلال في طريقه لإلغاء المعسكر الذي كان ينوي إقامته بتونس بعد أن أوقعت القرعة النجم الساحلي التونسي مع الهلال في مجموعة واحدة وبالتالي فإن إقامة المعسكر في تونس ستتيح الفرصة للنجم لكشف أوراق الهلال قبل مواجهته في الجولة الثالثة من المجموعات، في حين تبدو القاهرة الأقرب لاستضافة المعسكر الإعدادي للفريق قبل انطلاقة المجموعات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    * يفترض ان يكون المعسكر المتوقع تحضيرى لدورى المجموعات كله، و ليس لمواجهة النجم التونسىى. و على هذا يكون من الافضل إقامة المعسكر “الإعدادى” فى الدولة التى سيستضيف فريقها الهلال، للتعود عن قرب على الأجواء العامه هناك، كما فعل الزعيم مع الجزائريين و عاد بنتائج مميزه ضد الفرق الجزائريه!
    * هل تعتقدون أن الجهاز الفنى للنجم الساحلى ينتظر مجرد معسكر “إعدادى عام” بتونس، و سيعتبره فرصه لا تعوض، للوقوف على مستوى و اداء فرقة الهلال!..أ
    * ألا توحى لكم تصريحات مسؤلى النادى التونسى التى أ عقبت إجراءات القرعه، أنهم يعرفون الهلال و المريخ معا، و معرفة لصيقه!!
    * ألا تكفيهم المراقبه اللصيقه، للصورة الحقيقيه للهلال التى سيعكسها لهم الفريق، و هو يؤدى المباراة الرسميه الأولى فى المجموعات يوم 12/5 ضد المريخ، مثلا!
    لعمرى هذا نهج عقيم يستهدف الإثاره فقط، لا الموضوعيه و مصلحة الفريق،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد