صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يناور بملعبه ويؤدي تدريبه الختامي صباح الغد تأهباً لإفتتاح الممتاز أمام السوكرتا

257

أجرى فريق الكرة الأول بنادي الهلال تدريبه الرئيس مساء اليوم السبت بملعبه بام درمان وذلك إستعداداً لإولى لقاءاته في الدوري الممتاز بعد غد الاثنين أمام حي العرب بورتسودان بملعب استاد الهلال، وأدى الأزرق حصة اليوم التدريبية عقب نهاية الراحة التي منحها الجهاز الفني لاعبيه ليوم أمس الجمعة بعد عودة الفريق من غانا في الساعات الأولى من صباح ذات اليوم، التمرين الرئيسي اشتمل على تفكيك العضلات وتدريبات الإحماء واستشفاء للاعبين الذين شاركوا أمام الأشانتي كوتوكو الغاني، بينما ركز زوران على العناصر التي غابت عن لقاء الفريق الغاني، حيث اعتمد الصربي في المران على اختيار تشكيلته القادمة للقاء السوكرتا باللعب في نصف ملعب بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، كل مجموعتين تلعب ضد الأخرى، حيث ظهر أكثر من لاعب بمستوى جيد ..
هذا وشهدت الحصة التدريبية إنضمام لاعبي فريق الشباب اباذر ومجاهد الأمين للمشاركة مع الأزرق في مباريات الدوري الممتاز كما تم منح الشغيل راحة من تدريب اليوم بجانب محمد عبد الرحمن وابو عاقلة عبدالله، هذا واختتم الجهاز الفني المران بإجراء بتقسيمة قوية في منتصف اللعب شهدت التحامات قوية من اللاعبين وندية وإثارة حتى نهايتها..
وعقب المران انتظم اللاعبين بمعسكر مغلق بالفندق الملحق بالإستاد حتى موعد مباراة السوكرتا مساء بعد غدٍ الاثنين..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد