صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال ينفي مفاوضة لاعب الزمالك.. ويشدد: المتاجرة بإسم الهلال مرفوضة

161

نفى المهندس محمد عبد اللطيف هارون، نائب رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال، ما تردد حول رغبة الأزرق في التعاقد مع اللاعب السوداني النذير بحر الدين إدريس، لاعب أولمبي الزمالك المصري، وأكد هرون في حديثه لـ”الموقع الرسمي”، ان المتاجرة بإسم الهلال مرفوضة.. وقال: “لا أعرف لاعب سوداني في نادي الزمالك المصري، حتى أقوم بمفاوضته للإنضمام لنادي الهلال خلال فترة الإنتدابات الشتوية المقبلة، وأعتقد ان الغرض من ما تم اثارته هو تسويق اللاعب، ورفع اسهمه مع اقتراب فترة التسجيلات، اللاعب حر في طريقة رفع اسهمه، ولكن الزج بإسم الهلال في هذا الأمر مرفوض وأعتقد انها متاجرة واضحة، ونحذر أي شخص يحاول استغلال اسم الهلال في مثل هذه الأمور ..
وواصل: ” تم تحديد شخصي وفق ما تم اثارته بأنني قمت بمفاوضته، وهذا الحديث غير صحيح والهدف منه خدمة أجندة خاصة وواضحة للجميع، ملف التسجيلات في نادي الهلال يتم بسرية تامة، واختيار العناصر لدخول كشوفات نادي الهلال، هو أمر فني بحت، وهناك لجنة فنية خاصة بهذا العمل، اضافة الى تواجد الروماني ايلي بلاتشي بوصفه مديرا فنيا، وحتى الان لايوجد أي اتجاه لإنتداب لاعب من نادي مصري، حسب الترشيحات التي تمت” ..

%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b0%d9%8a%d8%b1-%d8%a8%d8%ad%d8%b1-%d8%a7%d8%af%d8%b1%d9%8a%d8%b35

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد