صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال ينهي تحضيراته للأهلي عطبرة ويعسكر بكانون

30

اختتم فريق الكرة الأول بنادي الهلال، تحضيراته تأهبا للقاء الذي يخوضه عشية غد الثلاثاء، امام ضيفه الأهلي عطبرة، في اطار فعاليات القسم الثاني لحساب مسابقة الدوري الممتاز  وعقد الأزرق حصة تدريبية خفيفة على ملعبه بأمدرمان مساء اليوم، تحت اشراف الوطني مبارك سليمان المدرب العام، والكابتن طارق أحمد ادم، مساعد المدرب، بدأ المران بتدريبات تجويد الإستلام والتمرير، والتحرك بالكرة وبدونها، كما أخضع الوطني فتحي بشير المجموعة لتدريبات رفع المخزون اللياقي  واختتم المران بتقسيمة في نصف الملعب الشمالي، بين الازرق والأخضر، خلصت على وقع التعادل الإيجابي بهدف لكل، حيث أحرز مهند الريدة هدف الأزرق، فيما نال مدثر كاريكا هدف الأخضر  وعرف المران مشاركة الوطني الشاب مصطفى الفادني الذي تم استدعائه من الرديف، واكتفى الوطني محمد أحمد بشير بشة، الذي يخضع لجلسات علاج، بالجري حول الملعب وتفكيك العضلات، وتابعه من الخارج الثنائي وليد الشعلة وشرف الدين شيبوب ..
وانتظم أعضاء الفريق في معسكر مغلق بفندق كانون بالخرطوم 2، واختار الطاقم الفني “24” لاعبا للدخول في المعسكر، حيث تم استبعاد المصابين ..

14462912_10154583536123000_6995650218420405436_n

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد