صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال ينهي عقد كول بالتراضي

19

الهلال ينهي عقد كول بالتراضي

توصل مجلس إدارة نادي الهلال إلى صيغة اتفاق بينه واللاعب الليبيري الواعد كونديس كول لإنهاء العقد بينهما بالتراضي، بعد جلسة مطولة جمعت اللاعب ووكيله والمكتب التنفيذي للنادي.

وكان كول قد انضم للهلال في أغسطس الماضي بعقد لمدة 5 سنوات، واكتمل الاتفاق بين الأطراف المعنية دون اشتراطات تذكر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد