الهلال يواجه الخرطوم الوطني غداً.. والمريخ والآرسنال يوم السبت المقبل

1
2004

قررت اللجنة المنظمة إقامة مباراة الهلال والخرطوم الوطني في الجولة 34 لمسابقة الدوري الممتاز يوم غدٍ الثلاثاء وتراجعت عن قرارها الذي أصدرته أمس بإقامة المباراة في الثاني عشر من اكتوبر وقررت اللجنة كذلك إقامة مباراة أهلي الخرطوم والخرطوم الوطني المؤجلة من الجولة 23 يوم الجمعة المقبل السابع من اكتوبر، وقررت اللجنة كذلك إقامة مباراة المريخ وأهلي شندي في الثامن من اغسطس الماضي لتتراجع عن قرارها السابق بإقامة المباراة في الثاني عشر من اكتوبر الجاري.

الخرطوم الوطني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

المشاركة

1 تعليق

  1. طبعاً الغرض من برمجة مباراة الأسياد والخرطوم الوطني “لطخ” كدة بكرة، هو إستفزاز الهلال حتي ينسحب والشغلانة تجوط لصالح المرخرخ ويتم سحب اللقب من الهلال وإعطائه لهم “موية باردة” كماحدث في موسم اللقيمات الماضي…..!! بس المرة دي تلقوها عند الغافل…..
    نحن بنتمني إنو الهلال يلعب بكرة ضد الوطني ويفتح ليهو عشان يخت ضغوط علي الأهلي شندي ويجي مولع في مباراة المرخرخ ويهرده هرد ونجي نحن بعون الله نكمل باقي الكمونية في الختام ونلقي بهم إلي غياهب الكونفدرالية والموسم البعده إن شاء الله نخليهم يشاركوا في صراع البقاء والهبوط ……أحفاد إيلي وجلاتلي هانكي وإلياهو وحزقيال وكوهين……!!
    لكمة أخيرة: المرخرخ دخل نفسه في حلة عجين وجلب بظلمة لكل أندية الممتاز عداوة لاعنده ليها راس ولاقعر، وإبتداءاً من الموسم القادم حايعاني في مواجهة كل الفرق دي ويقول الروووووووووب….!!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك