صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 الهلال يواجه القوز وديا مساء اليوم

29

 

 

 

 

أجرى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال مساء امس بملعبه في امدرمان حصة تدريبية قوية تندرج ضمن إطار التحضيرات لمواجهة فريق إنيمبا النيجيري منتصف الشهر الحالي في ذهاب الدور الأول لمسابقة دوري ابطال افريقيا؛ وشهد المران مشاركة (15) لاعبا فقط بسبب إنضمام العناصر الدولية لتحضيرات المنتخبين الأول والأولمبي؛ وبدأ تمرين الهلال بمحاضرة تحدث خلالها المدرب الوطني صلاح محمد آدم مع اللاعبين عن اهمية التحضير للمرحلة المقبلة، وشرح لهم إستراتيجيته التي نفذها في تمرين الهلال والتي بدأت بتمارين بدنية متنوعة تحت اشراف مدرب الاحمال التونسي قيس القطاسي والوطني فتحي بشير قبيلة في حين استعان مدرب الحراس الوطني ياسر كجيك بحراس فريق الشباب للمشاركة في تحضيرات الفريق الأول نسبة لانضمام يونس الطيب لتدريبات المنتخب الأول وانضمام الحارس محمد ابوجا لتدريبات المنتخب الأولمبي.
واختتم تمرين الهلال بتقسيمة تكتيكية في وسط الملعب، وسيخوض فريق الهلال مساء اليوم تجربة اعدادية امام فريق القوز، لتجهيز البدائل والعناصر الشبابية لقادم الإستحقاقات المحلية والافريقية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد