صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يواجه مريخ الفاشر مساء اليوم بالمقبرة

0

كاريكا مريخ الفاشر

 

يستقبل الهلال في الثامنة من مساء اليوم على ملعبه بامدرمان مريخ الفاشر ضمن الجولة 23 من بطولة الدوري الممتاز في لقاء يتوقع له أن يأتي ساخناً وقوياً من الطرفين خاصة الأزرق الذي يسعى لاسترداد الصدارة التي ذهبت للمريخ بعد فوزه العريض على النيل أمس ووصول إلى 53 نقطة فيما للهلال 52 نقطة ويسعى الهلال كذلك لمصالحة جماهيره على حساب الضيوف والعودة مجدداً لسكة الانتصارات بعد توقفه في الجولة السابقة بالتعادل أمام أهلي شندي، وكان الجهاز الفني للأزرق حرص على معالجة الأخطاء التي صاحبت الأداء في مباراة أهلي شندي من خلال مراني الأمس وأمس الأول .

وبالمقابل يسعى مريخ الفاشر إلى مواصلة مشواره الناجح والمنافسة بجدية على أحد المركزين الثالث والرابع بنهاية النسخة الحالية من المسابقة، وللسلاطين 35 نقطة وسيكون الضيوف حريصين على الظهور بمستوى مميز في مباراة اليوم يمكنهم من الخروج بنتيجة إيجابية أمام الهلال وأكمل الطرفان استعداداتهما لمباراة اليوم وكل رفع شعار الفوز والحصول على النقاط.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد