صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يواصل تحضيراته للديربي وتألق جماعي للاعبين

19

  أدي الهلال مرانا ساخنا مساء أمي بملعبه بأمدرمان  ضمن تحضيراته لمباراة القمة الاربعاء المقبل؛ وشهد المران مشاركة جميع اللاعبين فيما عدا واتارا  حيث خصص الجهاز الفني جزء كبير من التمرين لزيادة المخزون البدني للاعبين بجملة تدريبات أشرف عليها مدرب الاحمال التونسي مهدي بن حافظ؛ في الوقت الذي عمد فيه ابوبكر الشريف على تدريب رباعي حراسة المرمى بإخضاعهم لتمارين متنوعة إهتم فيها بالحضور الذهني؛ وطبق سلمان جملة تدريبات تكتيكية في كامل الملعب ومن ثم إختار قائمة ضمت (26) لاعباً للدخول في معسكر مقفول.
هذا وكان المران قد حظي بإهتمام إداري كبير من جانب مجلس إدارة نادي الهلال؛ حيث تواجد الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال إلى جانب نائبه سعد العمدة والاستاذ عماد الطيب الامين العام لمجلس الهلال والكابتن محمد عبد الفتاح “زغبير” والدكتور سيف الدين مكي الطاهر “ابوكلابيش” وقد تحدث رئيس الهلال بعد نهاية التمرين مع اللاعبين؛ وطالبهم بالعمل على تقديم مباراة كبيرة في ديربي القمة المرتقب.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد