الوالي يجتمع مع هاي ويجدد فيه الثقة وينفي الشائعات

1
777

حرص السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ على عقد جلسة مع الألماني انتوان هاي المدير الفني للمريخ حيث تحدث معه عن سير تحضيرات الفريق للموسم الجديد وطالبه بعدم الالتفات للأصوات الخارجية معلناً تجديد الثقة فيه وفي قدرته على قيادة المريخ للنجاحات المرجوة في الموسم الجديد على كافة الأصعدة محلياً وأفريقياً وعربياً، وكانت بعض الصحف تداولت اسم الفرنسي غارزيتو خلال الساعات الماضية حيث ذكرت أن مجلس المريخ في طريقه لإقالة الألماني انتوان هاي وإعادة غارزيتو من جديد لكن رئيس النادي باجتماعه الاخير مع المدرب حسم كل الأمور بعد أن جدد الثقة في المدرب الألماني وأمّن على قيادته للأحمر في المرحلة المقبلة.

انتوني هاي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

المشاركة

1 تعليق

  1. طالما إنو الصحفي السمسار خاتي ال 100 ألف دولار في راسه، معناتها حايركبك الباي باي حايركبك الباي باي، وأيامك ياخواجة معدودة وماحاتفوت الإسبوع الأول من الممتاز، ده لو مامواسير المرخرخ طاروا من حمام التمهيدي الجيبوتي في بطولة أبطال العرب زي عوايدهم، في الحالة دي معناتها حاتركب الجو قبل الوقت داك، أصلو ياخواجة ناس المرخرخ دائماً مابنستروا، لا مع حمام ولا مع فرق زي الناس، وبراك شفت مباراتي الإتحاد السكندري والتعادل البي الدفرة !!
    لكمة أخيرة: تحب ياخواجة تسافر مباشرةً باللوفتهانزا ولا عندك جولة سياحية ونحجز ليك في القطرية ولا الأثيوبية ؟ هههههههههههه

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك