صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوالي يوقف قرار تجميد نشاط راجي ويسمح له بالعودة للتدريبات

0

أوقف السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ القرار الذي أصدره مجلس الإدارة في وقتٍ سابق بحق قائد الفريق راجي عبد العاطي والمتعلق بتجميد نشاطه حتى نهاية الدورة الأولى على خلفية ما بدر منه من تصرفات مع رئيس بعثة المريخ بنيجيريا وعضو المجلس محي الدين عبد التام حيث أوقف الوالي قرار التجميد وسمح للاعب بالعودة للمشاركة في التدريبات مع الفريق بصورة طبيعية، حيث انخرط راجي رسمياً في التدريبات وأخضعه الجهاز الفني لتدريبات تأهيل بغرض الاطمئنان على جاهزيته البدنية وحتى يكون ضمن خياراته للمباريات المتبقية للفريق في الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    الوالي يعرف قيم المريخ و راجي كابتن المريخ و أحد ابنائه و قد أصيب في مباراة دولية للمريخ و كان يعرف الفريق المنافس أن لكابتن الفريق دور كبير داخل الملعب فهو الذي أحرز هدفي المريخ في أمدر لذلك تمت تصفيته.

  2. جون سينا يقول

    قلنا ليكم مليون مرة يا المرشد وعصام الحاج الجعجعة ما كويسة القرار عن عزو- عزو قال راجى يلعب خلاص يلعب- إنتو مجرد تمومة جرتق فقط- ادفعوا بعد داك أتفاصحوا- مزمل فاكر السخرية من الهلال بتخلق منه شخصية يمكن أن تجد الإحترام عند الوالى – بالله يا مزمل حدثنا عن عقد شيبوب الذى نشرته صحيفة الشتل- وركبة جابسون- وشركة البنابرز وبالمرة كدة تقرير الكبد الوبائى لبوتاكو.

  3. salah يقول

    هههههههههه كردنة يامرعب جهجهت المرخرخين وجبت كثافتهم !!
    التمساح العشاري الكاردينالي حايم جنب الحفرة، لاعنده علاقة بخور أبو عنجة البيتملي بموية النيل في وقت الفيضان ولاحاجة وشايل موية الصحة بتاعته في يده ويقرطع فيها، وأي لاعب يمرق من الحفرة جب يروح بالعة ويخلي الجقلبة والسكليبة تدور في الحفرة، وهاك يا المادة 55 والمادة 99، وهو لابعرف مواد ولا شغال بمواد كلامه جرجير أخضر وبس والكاش بقلل شنو يا الأستاذ المرشدي؟
    بالمناسبة، اللاعب خارج الحفرة علي مسئولية ناديه هههههههههههههه
    لكمة أخيرة: أبو المستعار بس مع الموجة، البتاع الطوالي ولا الأستاذ المرشدي يقول كلام هو طوالي يروح ناطي ويقول آمين، مع إنو بعد ما طلع القرار ده كان لافي زي عوايده في المواقع يشتم ويسب في الكابتن راجي عبد العاطي، وحتي في عمود الدراب المقط بتاعه قال أكثر من مرة إنو راجي مانافع ويجب معاقبتة ههههههههههههه أكل العيش صعب بالحيل !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد