صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوداد آخر ظهورللعقرب مع الأحمر

0

 

ستكون مباراة الوداد المغربي آخر ظهور لبكري المدينة مع المريخ، استئناف المجلس قد لا يأتي بنتيجة مع مجموعة متشددة آظهرت عداءً واضحاً ورفضت قبل ذلك استئناف النادي في لاعب مريخ الفاشر هشام جنيه ومنحت اللقب للأزرق، جماهير المريخ بمثلما لا تثق مطلقاً في المجلس بل وتحسبه من ألد أعداء النادي لا تثق كذلك في لجان اتحاد الكرة.
لتكون مباراة الأحمر والوداد آخر ظهور لبكري المدينة سينتهي بعدها مشواره رسمياً لكون اللاعب لن يتمكن من المشاركة محلياً لمدة عام ونصف، وقد يغادر ديار النادي للاحتراف في أي ناد ليفقد المريخ أفضل نجومه على الإطلاق وأكثرهم تأثيراً في مبارياته.
علاقة العقرب مع جماهير المريخ في غاية التميز والحزن على وداعه وسيكون كبيراً للغاية، وهو لاعب من مجموعة مميزين سيفقدهم الفريق في مشواره المقبل لكون فترة الانتقالات ستشهد هجرة جماعية ما سيفقد الفريق المزيد من قوته الأمر الذي يؤكد صعوبة التنافس على مقاعد التمثيل الإفريقي، فيما سيكون وداع الفريق للممتاز مسألة وقت ليس إلا حال واصل المجلس الدمار والتخريب الحالي.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد