الوداع الحزين

0
566

الوداع الحزين

عبد اللطيف ابومدين

ودع الهلال بطولة ابطال افريقيا بعد حضور دائم امتده لقرابة العشر اعوام متسلح فيها بالقوه والصمود والكبرياء علي مدي هذه السنين ولم يتأخر ابدا عن الحضور الا في هذا العام وكان خروجه كالعلغم اواشده مراره في نفوس محبيه وعشاقه انه وداع حزين لم تألفه الجماهير الزرقاء منذ زمن طويل لانها اعتادة وعودها محبوبها بالا يخلف ميعاده في الحضور في كل عام .

اذا سلمنا بأن كرة القدم نصر وتعادل وهزيمه الا انها قد قست علي الهلال بهذا الوداع المحزن والغير منطقي بحسابات المنطق والتاريخ الا ان هذا هو حال كرة القدم ومفاجأتها الغير متوقعه .
الهلال فريق كبير ولن تهزه مثل هذه المواقف فالفرق الكبيره تمرض ولا تموت سيعود الهلال كما كان ماردا جبارا ويزلزل الارض تحت اقدام الفرق الافريقيه العام المقبل ان شاء الله .

التعامل مع ردود الافعال كان سيقصم ظهر الهلال ولاكن تعامل المجلس بكل عقلانيه مع الوضع الحالي وترك الامور تسير بشكلها الطبيعي وجدد الثقه في الجهاز الفني واللاعبين لذلك سيكون له اثر ايجابي نحو اللاعبين وتحفيزهم لقادم المشاركات والبطولات المحليه الدوري الممتاز وكأس السودان والاستعداد الجيد وترميم الفريق ودعمه بأميز المحترفين وتجهيزه تجهيز كامل للمشاركه العام القادم في الابطال ان شاء الله .

كل التوفيق لاخوانا المريخاب في مشوارهم في الابطال هذا العام مع صعوبة المهمه ولاكن لا مستحيل في كرة القدم والقادم اصعب بكثير مما فات والمواجهات القادمه جلها تحتدم في تنافس عربي عربي مع مواجهات عربيه افريقيه قليله .

كل التوفيق لسيد البلد
كل حاجه ولا الهلال

اللهم صل علي سيدنا محمدا وعلي اله وصحبه اجمعين

امييييين

 

عبد اللطيف ابومدين

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك