الوزارة تطالب الاتحاد بتسليمها نسخة من خطاب الفيفا

6
307

طالبت وزارة الشباب والرياضة  الاتحادية الاتحاد السوداني لكرة القدم الذي يترأسه الدكتور معتصم جعفر نسخة من الخطاب الذي تسلمه يوم الجمعة الماضي والذي قال فيه الاتحاد إن الفيفا ألغى إجراءات الجمعية العمومية ومدد للاتحاد الحالي لستة أشهر إلى حين الوقوف على تعديلات النظام الأساسي المعدل، وكانت الوزارة التزمت الصمت حيال الأحداث المثيرة التي حدثت أمس والمتمثلة في إقامة لجنة الانتخابات للجمعية العمومية في موعدها المحدد أمس الأحد بإستاد الخرطوم والتي انتخبت الفريق عبد الرحمن سر الختم رئيساً جديداً للاتحاد السوداني لكرة القدم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

6 تعليقات

  1. * الحكومه تنتبه “لخطورة ” خطاب الفيفا، بعد 4 أيام كامله!..جلاكوما، ده كلام شنو ده !
    * يا إما “الحكومه بتسمع الندا متأخر”(وفق التعبير العسكرى المعروف)!..يا إما عملت عملتها و قالت النشوف آخرتها!!..و عينك ما تشوف إلآ النور!
    * أظرف ما فى “طلب” الوزاره، أنها خاطبت الرئيس “السابق”، و ليس “الفريق الفائز”!
    * بالمناسبه، “الفريق الفائز” ده، باين ما بسمع” النداء” ذاته!..ما سأل نفسه حا يستلم الإتحاد و الممتلكات و الوثائق..و.. كيف؟ و من منو؟!..طييب نسيب ده كله، كان حا يخاطب الفيفا “لإعتماد” الإتحاد الجديد كيف!!..و الفيفا البخاطبها دى، أخطرتنا رسميا بإلغاء إجراءات الجمعيه العموميه، و التمديد 6 أشهر لإتحاد معتصم!
    * يا أخوانا دى مصيبة شنو الوقعنا فيها دى!! ..”الجماعه” ديل غبيانين و ألآ بلهاء!!

    + عموما، هاردلك هلال و مريخ !.. بعد طلب الوزاره ده، الظاهر ما حيكون فى تجميد!..و حا تلعبوا المجموعات ، يعنى حا تلعبوا!..
    + و يخيل لي الكاردينال بالذات كان مبسوط “للتجميد”!.. و كان حيتكافى شر الجماهير و يحفظ ماله، بلا “جوهره بلا لمه”، هو بقول كده لى، مش أنا،،

    • هو إنت زاااااااااااتك تطلع ( محمد ) منوو …!!؟!!؟!!؟
      نافخها كدة وصاري بووووووزها …

    • يا وزيرنااااااااا ( جلاكوما ) …
      الجلاكووما التعمي عيون الناس العليهم ( غشااوة ) بمحبة ناس الإتحاد السابق الفله لا أعادهم.

  2. مساء الخير الاخوان ايمن و محمد حتي يكون خطاب الفيلا باين و في العلن نرجو التكرم بنشره باللغتين العربية والإنجليزية حتي يعرف مضمونه اذا كان بطرفكم

    • * للأسف الشديد يا أخى دفع الله، مثل هذه المنظمات الدوليه ذات الشخصيه الإعتباريه ” Autonomous Body”، لا تسمح بتداول وثائقها و مستنداتها، سوى للجهه أو الجهات المرسلة إليها تحديدا!..و عادة ما تقوم هذه الجهات بالإجراء الضرورى و اللازم بجدية، لأنها موضع ثقة تامه!
      * و الفيفا تحديدا لا تتعامل مع الحكومات مطلقا، كما تعلم!..و “نقطة الارتكاز” بالنسبة لها، هى “الإتحاد العام” فقط، و ليس غيره !..لذا تلح وزارة الشباب و الرياضه الإتحاديه، و “تطالب!” رئيس الاتحاد العام تسليمها صورة (و ليس طبق الأصل طبعا) من الخطاب!
      * و على ذلك، أشك فى إمكانية حصول الوزاره على الخطاب ب”صورة رسميه!”..بالإضافه إلى أن صيغة الأمر(تطالب و ليس ترجو!) غير لائقه، لإعتبارات دبلوماسيه صرفه! ، و هذه نقطة سوداء أخرى، قد تفسر ك”عدم لباقه!”، إن لم نقل “إستبدادا و تعاليا”!..ضف لذلك، فإن نشر خبر “المطالبه” نفسه فى وسائل الإعلام، لم تكن خطوة موفقه!!
      * لكن ظنى القوى، أن معتصم جعفر لا يستطيع تعديل محتويات خطاب الفيفا مطلقا، أو تحريفه!..كما أنه من المستحيل عليه أن يفكر، مجرد تفكير، فى البقاء فى رئاسة الإتحاد 6 اشهر أخرى، بعد 30/4، و هو التاريخ الذى حددته الفيفا نفسها مسبقا لإنعقاد الجمعيه العموميه، إن لم يكن ذلك تم بتوجيه من الفيفا!.:.ضف لذلك، فأنا لا أعتقد أنه يمكن لمعتصم جعفر، تحمل كل هذه الضغوط النفسيه و البدنيه الشديده، التى تمارسها عليه جهات شتى، مقابل أن يبقى فى رئاسة الإتحاد لمدة 6 أشهر- هذا غير ممكن!
      * و أخيرا، ثق يا أخى فى حدوث أحد أمرين: تنفيذ توجيهات الفيفا بحذافيرها كما بينها رئيس الإتحاد، أو “تعليق” عضوية السودان فى المنظمه، حتى تنفيذ توجيهات الفيفا!..و هو ما يطلق عليه تأدبا، “تجميد النشاط”..
      و لك تقديرى،،

  3. طلب الوزارة لكشف كذب الاتحاد …والاتحاد ح يركب رأس بدعوى التدخل الحكومي ..والفيفا لا تعترف الا بالجمعية العمومية …

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك