صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوزير المكلف للمجلس الأعلى للشباب والرياضة يتعهد بتوفير مسبح ومقر دائم لاتحاد السباحة

75
وعد الامين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم الوزير المكلف الأستاذ  صلاح الدين زين العابدين  بايجاد مقر دائم لاتحاد السباحة بالولاية كمطلب مشروع و مستحق وتوفير منفذ آخر مطل علي النيل لممارسة النشاط واقامة الكرنفالات وفعاليات السباحة بصورة دائمة ومستمرة، مع الاولوية لتوفير حوض للسباحة بمواصفات اولميية لاتحاد السباحة بالولاية، وثمن سيادته العمل وبتوافق تام بين  اعضاء الاتحاد وترفعهم  عن الصراعات و المصالح الشخصية وتوجيه جهودهم نحو المنشط،  جاء ذلك  بمكتبه بمباني المجلس لدي لقاءه اتحاد الخرطوم السباحة برئاسة الشيخ المكرم محمد التوم رئيس الاتحاد، والكابتن اسعد أحمد عبد الرحمن سكرتير الاتحاد، وعدد من اعضاء الاتحاد  ..
وعدد اعضاء الاتحاد المحلي للسباحة اتجازات دورتهم المنصرمة والمتمثلة في اقامة الدورات التاهيلية في مجال التدريب والتحكيم، مما انعكس ايجابا علي المنشط بتصدير ولاية الخرطوم لكل المسابقات علي المستوي القومي والتمثيل في الفريق القومي بنسبة تفوق  95%  من ابناء الولاية، ومن إنجازات الاتحاد اعادة تسجيل اندية السباحة ورفع عددها من ستة اندية لاحد عشر نادي وتسجيل اللاعبين، والعديد من الإنجازات الأخرى التي اسهمت في تطوير اتحاد السباحة ادارياً وفنياً وتوسيع رقعة النشاط بالولاية..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد