الوصيف وسرقة إنجاز هلال نيالا

0
55

هلال وظلال

عبد المنعم هلال

الوصيف وسرقة إنجاز هلال نيالا

– كتاب الوصيف لديهم براعة منقطعة النظير في سلب ونهب إنجازات الغير وتعليقها في جِيد الوصيف الخالي من الذهب والآلئ الذي لا تزينه إلا الفضائح والبلاوي فكم من إنجاز نسبوه إليهم وهم أبعد منه وحتى تلك البطولات التي اعتبروها إنجازا لهم يعرف الجميع الطرق التي سلكها الوصيف لكي يظفر بها ..!
– الإعلام السالب يحاول أن ينسب أي إنجاز لفريقه دون وجه حق وفي سبيل ذلك لا يتورع إعلام الوصيف الذي وصفه الوالي بالسالب لا يتورع في تزوير التاريخ ولا يخجل ولا يختشي من بث الأكاذيب في سبيل تجميل وجه المريخ وإظهاره بمظهر الفريق البطل المخيف ..!،!
– بعد سرقة لقب الزعيم نهارا جهارا يعمل أهل الوصيف هذه الأيام على سرقة لقب سيد البلد وهم يعلمون تماما لمن السيادة الكروية والجماهيرية في البلاد ..؟!
– مهما فعلوا فإن السيادة والزعامة للهلال ولكنها عقدة الدونية ومحاولة إزالة الفوارق وتقريب الندية ..!!
– من ضمن الإنجازات التي يحاول إعلام الوصيف سرقتها تنصيب الوصيف كأول فريق سوداني يفوز بالدوري دون هزيمة أو تعادل وثاني فريق في الوطن العربي أو في العالم أو ما عارف شنو ينال هذا الشرف وكل هذا كذب وهراء يدحضه التاريخ والرجوع للأرشيف وقد كادت هذه الفرية أن تنطلي على الجميع بعد أن عمل إعلام الوصيف بمقولة أكذب.. أكذب.. حتى أصدقك ،  والحقيقة الماثلة أمامنا بالمستندات أن هلال نيالا هو أول فريق سوداني ينال بطولة الدوري دون هزيمة أو تعادل وقد سجل هذا الإنجاز باسمه وعند رجوعنا للارشيف ومطالعة صفحة الرياضة بصحيفة الأيام الصادرة يوم الثلاثاء الموافق 1972/10/10 كتب مراسل الصحيفة من نيالا الأستاذ أبو سن الدابي الآتي : (( حقق الهلال هنا حدثا تاريخياً فريداً فقد استطاع أن يحقق المعجزة بفوزه ببطولة الدوري دون هزيمة أو تعادل ولقد وضح أن فريق الهلال ومنذ بداية الموسم يعمل بجدية وحماس منقطع النظير للفوز بالدوري دون هزيمة أو تعادل يقوده مدربه الممتاز لاعب التحرير المعروف (حربي) وبمسئولية لاعبيه الذين اجمع المراقبون على أنهم جدير ن بالتقدير من قبل وزارة الشباب والرياضة وقد عرف وزيرا الثائر بمساندة ومؤازرة وتقدير لمثل هؤلاء الأبطال جدير بالذكر أن الهلال قد استطاع أن يهزم نده (المريخ) في هذا الموسم فقط ثماني مرات وانتصر عليه في المباراة الأخيرة التي توج فيها بطلا بأربعة إصابات وعلى الإسعاف بثلاث إصابات وقد أقامت إدارة الهلال كرنفالا كبيراً لتكريم أبطاله .. قاد الهلال بجولة وحماس الكباتن خليل ومصطفى وابكر وزايد وعمر وبوكو وعاطف والفضل رباعي وحافظ وعبد المنعم وحسن وعلى وسمو وأبو عبيدة وسعد وكردمان)).
انتهت رسالة الأستاذ علي أبو سن من نيالا وقد قصدت أن أسرد كل ما جاء فيها وبالتفصيل لكي تسبين الحقائق ويرجع الحق إلى أهله فما هو رأي أهل نيالا وهلالها وهم يحققون أول إنجاز واعجاز على مستوى البلاد وينسب زوراً وبهتانا للمريخ العاصمي وإعلام الوصيف يدعي أن فريقه  هو أول فريق سوداني حقق هذا الإنجاز والاعجاز وهو الوحيد الذي فاز بدوري محلي دون هزيمة أو تعادل وها هو الأرشيف يكذب ويدحض هذا الادعاء الاجوف والتاريخ يقف شاهدا فقد سبق هلال نيالا مريخ العرضة في الفوز بالدوري دون هزيمة أو تعادل لذا على إعلام الوصيف قفل هذه الأسطوانة المشروخة والبحث عن إنجاز حقيقي آخر حتى نصدقهم بدلا عن السطو على ألقاب وإنجازات الغير ..!!
– التحية إلى أهلنا بنيالا وللاخوة بلال نيالا ونتمنى أن نتلقى منهم ما يعضد ويؤكد هذه الحقيقة حتى لا يضيع حقهم مع مغالطات إعلام الوصيف إعلام التحريف والتزييف ..!

ظل أخير
“من سرق ذهبا أودع سجنا ومن سرق بلدا بويع ملكا”

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك