الوفاق.. (ليس كل ما يعرف يقال)..!!

0
751

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# وافق مجلس ادارة نادي المريخ المنتخب على التقدم خطوة ناحية الوفاق مع ما يسمى بلجنة التسيير التي كونها الوزير.. وتسبب انتشار ذلك الخبر مساء امس في اصابة معظم الشرفاء الاصلاء بالقلق والخوف على الشرعية من الاعيب المجموعة المندسة التي لا هم لها غير افشال خطوة اجازة النظام الاساسي الجديد للنادي..!!
# ومن جانبنا نؤكد ونشير الى ان مجلسنا الشرعي يعلم بكل تفاصيل التامر والخطط والمقالب (والكلتشات) التي يسعى الدخلاء لاخراجها الى ارض الواقع وصولا لتحقيق الهدف الاول الذي اشرنا اليه في الفقرة السابقة، واستنادا على ذلك فان القادة لا ولن يفرطوا في السند الكبير والمكاسب القانونية التي نالوها..
# وللتاكيد على معرفة قادة الشرعية بكل تفاصيل التامر سنعود بالقارئ العزيز الى ما حدث وتم من خطوات ايام لجنة الوزير الاولى بقيادة نفس الاسماء الحالية، ونستعيد ما حدث من خطوات بهدف الوفاق وبالتحديد المقترحات التي تقدم بها البروفيسور كمال شداد خلال الاجتماع المشترك بمكاتب اتحاد الكرة في وجود ممثلين للطرفين..
# البروف شداد يعتبر من اكثر الاداريين حرصا على بقاء واستمرار الشرعية هذا اذا لم يكن من اشد المطالبين بوجودها في انديتنا.. وعليه فان الاعضاء الذين اختارهم مجلسنا الشرعي للجلوس والتفاوض مع ما يسمى بقادة التسيير لا ولن يتجاوزوا الخطوط الحمراء المبنية على اساس الديمقراطية المتين..
# من الحكمة بمكان ان يسعى اصحاب الحق لنيل كل ما يريدون بالقانون الذي يعلو ولا يعلى عليه، وفي ذات الوقت يكون صاحب العقل هو الاكثر حرصا على كسب ثقة المتابعين والتحاور معهم بالفهم والمنطق المطلوبين، وقبول اي خطوة هدفها الاول الاصلاح، والابتعاد عن رفض مبدا الحل السلمي الوفاقي..
# من هنا نطمئن عشاق المريخ الشرفاء الاصلاء، الذين ارتبطوا بتلقائية مع النادي، على خطوة الوفاق التي وافق عليها المجلس المنتخب، ونؤكد لهم ان قادة الشرعية هم الاكثر حرصا على ابعاد نادينا من كل الخطوات الهادفة الى اعادته عشرات السنوات الضوئية وتقربه من فترة الظلام والتعامل بالبصمة والاجماع السكوتي وكل ما له علاقة بالتواضع..
# مجلسنا هو صاحب الحق الشرعي في ادارة النادي، باعتراف اتحاد الكرة، ومن قبله الاتحاد الدولي (فيفا)، وهو بذلك يمتلك كل الادوات التي تجعله هو صاحب الحق الذي يحدد من يشاركه في الادارة ومن لا يستحق ذلك الشرف.. وبعد ان يضع شروطه فان على افراد الطرف الاخر في الازمة المفتعلة الموافقة او الرفض على شروط اصحاب الشرعية..!!
# ان سياسة التهديد والوعيد والحروب الاعلامية اياها – وكما ثبت عمليا – لا ولن ترهب قادة مجلسنا الشرعي، ولن تزحزحهم من اماكنهم، ولن تهز شعرة فيهم بدليل انهم لا زالوا يواصلون عملهم في ادارة النادي رغم الاعاصير والوعود وتجارة الوهم والاحلام التي اثبتت الايام سرابيتها..!!
# ولعل اخر الاوهام التي ملا بها السماسرة وتجار الكلمة الدنيا ضجيجا لا يفوت على فطنة القارئ المريخي الحصيف الذي لا ولن يصدق ما قيل ويقال عن اقتحام ما يسمى بلجنة التسيير للاستاد والنادي واستلام فريق الكرة لان ذلك لا ولن يتم الا اذا استقال اصحاب الشرعية..!!
# شعب المريخ الوفي – والذي استيقظ من المخدر – سيسال نفسه وهو يطالع تلك الخزعبلات، ويوجه استفساره الى بوق ما يسمى بلجنة الوزير قائلا: (ما هي المكاسب او لنقل الفوائد التي جناها قادة ما يسمى بلجنة الوزير بعد استلام المكتب التنفيذي بالقوة “الخيرية”)..؟!
# تخريمة اولى: جمهور المريخ الوفي سيتفرغ الى متابعة مسيرة الفريق الظافرة والتي ستبدا باذن الله في المرحلة الاخيرة لمسابقة الممتاز، وسيعمل على تنظيم صفوفه للتشجيع والمساندة.. ولا ولن يلتفت بعد اليوم للقضايا الادارية وذلك ليقينه ان هواة الصيد في المياه العكرة استفادوا من توقف النشاط لنشر اكاذيبهم واوهامهم السابقة..!!
# تخريمة ثانية: ثقتنا بلا حدود في قادة الشرعية الذين لا ولن يرضيهم بيع النادي ولو بمليارات الدولارات الى اي ادارة معيينة – او كما قال الامين العام المكلف علي اسد – وعليه فان الوفاق لا ولن يتم الا برؤية شرعية، وبالصورة التي تواكب ما بذله الرجال من تضحيات، وعمل شاق، وتحمل وتصدي للمسئولية في اصعب الاوقات..!!
# تخريمة ثالثة: تعمدت عدم التعليق على ما قاله رئيس لجنة التسيير السابقة جمال الوالي ونشر على صدر بعض الاصدارات والمواقع الاخبارية.. وسبب ذلك انه – اي الحديث – لم يخرج عن (الكلام الساكت) الذي كان ولا زال الرئيس الطوالي يتحدث به في تكرار وصل بنا الى مرحلة الملل.. (اووووف)..!!

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك