صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوهيبي يعلن مشاركته في جولتين من بطولة الشرق الأوسط للراليات

28

أعلن بطل الراليات السائق العماني حمد الوهيبي عن مشاركته في أول جولتين من بطولة الشرق الأوسط للراليات حيث ستكون المحطة الأولى للوهيبي في أولى جولات البطولة في سلطنة عمان حيث يقام رالي عمان الدولي خلال الفترة من 27 الى 29 الشهر الجاري فيما تقام الجولة الثانية من البطولة في قطر باقامة رالي قطر الدولي في خلال الفترة من 10 الى 12 فبراير المقبل .

وبهذه المناسبة قال حمد الوهيبي : كلي شوق للمشاركة في رالي عمان الدولي الذي يمثل الجولة الأولى من البطولة وستكون الفرصة للمشاركة في هذا الحدث الذي يمثل رالي بلادي الذي أعرف تضاريسه وأعرف طرقاته ولا بد من التواجد إلى جانب أبطال الشرق الأوسط للراليات والسائقين الشباب في السلطنة وأضاف :”نسعى لتحقيق هدف مزدوج من خلال المشاركة في هذا الرالي في وطني سلطنة عمان الى جانب منافسة بطل بمستوى ناصر العطية في رالي بلدك فهو شيء مهم وكبير ان ننافس بطل العالم فهو سائق سريع يحمل لقب رالي دكار اربع مرات وبطل الشرق الاوسط مما يكسب الرالي منافسة قوية تستحق الدعم والتواجد فيه .

وحول مشاركات الوهيبي في اكثر من رالي العام الماضي قال البطل العماني :” العام الماضي خضنا عدد من الراليات في منطقة الشرق الأوسط مثل رالي الاردن الذي لم يحالفنا الحظ فيه الا اننا استكشفنا الرالي بمراحله الى جانب رالي قبرص الدولي الذي سجلنا فيه اوقاتا منافسة ثم كانت وجهتنا الاخيرة العام الماضي المشاركة في الولايات المتحدة الامريكية “أريغون رالي” وكانت تجربة قوية جعلتنا ندرك كيف نتحضر للبطولة هذا العام بعد أن قررنا المشاركة في أول جولتين ومن بعدها سنرى كيف ستسير الأمور نحو باقي جولات البطولة أو نتجه لجولات خارج المنطقة .

وحول المشاركة في رالي قطر قال الوهيبي :” رالي قطر جولة من اهم جولات بطولة الشرق الاوسط والتواجد مهم خاصةً بوجود أبطال يحرصون دوماً على التواجد فيه ومن المهم مساندته بوجود شباب قطر الداعمين والمشاركين لنا دوماً في عمان وهم بطل العالم ودكار ناصر بن صالح العطية وناصر بن خليفه العطية وباقي المشاركين وأضاف:”سأشارك في رالي قطر لأنني مشتاق للمنافسة في رالي صحراوي خاصة وان اخر مشاركاتي في قطر كانت في عام 1997وهذا التنوع جعلنا نختار بعناية طبيعة الراليات التي نريد المشاركة فيها .

يذكر أن البطل العماني حمد الوهيبي سيخوض السباق إلى جانب ملاحه النيوزيلندي توني سيركمب على متن سكودا فابيا R5 وبفريق الصيانة ”موتورتيون” الذي يقودهم البطل اللبناني روجر فيغالي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد