الى متى

0
552

مربط الفرس

احمد قمبيري

*إلى متى هذا الخلاف في المريخ..
*إلى متى تتواصل الضغائن (وشغل الحفر) وعدم الرضا على عمل أي مجلس سواء منتخب أو جاء عبر التعيين.
*إلى متى لا تتوحد كلمتنا وتقوى إرادتنا في أن نقود الأحمر الوهاج إلى بر الأمان.
*إلى متى تستفيد (الأطراف الأخرى) من انشقاقاتنا وغلونا في الحقد تجاه كل من يُريد أن يُقدم للمريخ عصارة جهده.
*الآن..الآن هو أكثر وقت يحتاجنا فيه المريخ.. ليس لإعادة سوداكال ولا (تحنيس الوالي) ولا (بحثاً عن قريش) ولا عشان خاطر عيون طارق المعتصم.. ولا ولا.. وإنما من (أجل المريخ الكيان) الذي ضاعت هيبته وسط العداءات وتاهت هويته مع التصريحات الجوفاء والعنتريات التي هدّت حيل فريق الكرة وأخرجته من كل البطولات (بدون رصيد).
*خلافاتنا للأسف الشديد جعلت المفوضية (تحقر بنا)، وأدت إلى أن يمد لنا مجلس الهلال لسانه (وهو لأول مرة في تاريخه) ينتزع لاعبين من غرفة تسجيلاتنا..لا لشيء سوى أن كلمتنا ليست موحدة.. وقوتنا المالية انهارت (ودخلت الحبس الانفرادي) بسبب دسائس ومؤامرات ما كان لها أن تكون لو أن أهل المريخ يجتمعون على كلمة سواء.
*حتى كباااار المريخ للأسف افتقدناهم عند الملمات.. ود الياس آخر الرجال المحترمين خفت صوته وهو من كان يقف قوياً مهاباً أمام كل رياح الغدر.. ومجلس الشورى أصبح نفسه يحتاج إلى من يتشاور حول مآلاته ووضعيته ومكانته وكلمته التي لم يعد لها وجود.
*بسبب الخلافات واهتمامنا بالصراع الداخلي وفي سابقة لم تحدث في تاريخ الأحمر بقي (النادي بدون رئيس) لمدة تجاوزت الخمسة أشهر وستزيد المدة حسب الوضع الراهن والذي نراه كارثياً ما لم يتم التحرك بسرعة.
*الدولة على أعلى مستوياتها تُسهم في زعزعة استقرار المريخ وهو من رفع رأسها بأول كأس خارجي..
*أين أنتم يا رجالات المريخ.. وواقعنا أصبح ممتلئاً ويضج بضحكات وفرح (الطابور الخامس) بهزيمة الفريق!!
*أين أنتم والنادي شارف على الوقوع في هاوية (النزول إلى الدرجة الأولى)!!
*أين أنتم من العداء الذي واجهه من (تصدى للمهمة سوداكال) لحظة انكسار وتراجع الكثيرين عن رئاسة النادي، وكأنما قيادة المريخ أصبحت عاراً وعيباً.
*وجماهير المريخ التي شاهدت من قبل جماهير الهلال تعتصم بالنادي لفترة طويلة اعتراضاً على قرار المحكمة الإدارية مؤخراً والقاضي بإلغاء قرار المفوضية بفوز الكاردينال..يا ترى ماذا حدث لها..هل ضُربت بالبنادق..أم تم حبسها..أم انتصرت لإرادتها؟!!
*يظل (الواتساب والفيس) (الوسيلة الجبانة) ومرتعاً للتهديد والوعيد والاعتصام أمام بوابة المفوضية والاعتراض على القرارات.. جبنت جماهير المريخ وجُبن كباره.. لذا أصبح الأحمر ذليلاً مهيض الجناح.. لذا لا بد من ثورة تصحيحية حقيقية والخروج من البيات الشتوي إلى (شارع إعادة الهيبة) لهذا النادي العريق والكيان الكبير!!

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك