صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اليابان تقسو على أفغانستان بسداسية

21

سجل شينجي كاجاوا وشينجي اوكازاكي هدفين لكل منهما لتسحق اليابان بطلة آسيا أربع مرات منافستها أفغانستان بسداسية دون رد في طهران يوم الثلاثاء لتبقي حملتها في التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 في طريقها الصحيح.

وهز ماساتو موريشيجي وكيسوكي هوندا أيضا الشباك مع محاربي الساموراي الذين حققوا انتصارهم الثاني على التوالي بعد تعادلهم سلبيا على نحو مفاجيء على أرضهم أمام سنغافورة في مباراتهم الاولى بالمجموعة الخامسة في يونيو حزيران.

وأجرى وحيد خليلوجيتش مدرب اليابان تغييرا واحدا فقط على تشيكلة اليابان التي تغلبت على كمبوديا 3-صفر الاسبوع الماضي حيث دفع باللاعب جينكي هاراجوتشي بدلا من المهاجم يوشينوري موتو ولم ينتظر الفريق طويلا لافتتاح التسجيل.

وهز كاجاوا صانع لعب بروسيا دورتموند الذي سجل أيضا في المباراة الاخيرة الشباك في الدقيقة العاشرة وضاعف موريشيجي الغلة قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الاول لصالح اليابان المصنفة 58 عالميا.

وحسمت اليابان نتيجة المباراة أمام أفغانستان المصنفة 130 في بداية الشوط الثاني بعدما سجلت ثلاثة اهداف في غضون عشر دقائق بدأتها بهدف كاجاوا الثاني في الدقيقة 50.

وسجل اوكازاكي الرابع في الدقيقة 57 وأضاف هدفا آخر بعد ثلاث دقائق.

وأحرز هوندا هدفا في الدقيقة 74 مسجلا هدفه الثاني في مباراتين ليكمل السداسية.

ورفع الانتصار رصيد اليابان الى سبع نقاط في المركز الثاني في المجموعة متأخرة بنقطتين وراء سوريا التي ستقابلها في مباراتها المقبلة في التصفيات في الثامن من اكتوبر تشرين الاول.

 

 

اليابان تقسو على أفغانستان بسداسية

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد