صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اليوم إنطلاقة دور الأربعة لبطولة شهداء الإحتياطى المركزى الثالثة بلقاء من نار يجمع منتخب العمليات والإمداد

25

الاحتياطى المركزى

أكمل منتخبا القشلاق والإمداد عقد المنتخبات المتأهلة لدور الأربعة لبطولة شهداء الإحتياطى المركزى الثالثة على كأس القائد العام الفريق عصام على شريف محمد التى تقام تحت شعار رمضان يجمعنا وبرعاية دواجن النسور بجانب منتخبي العمليات والتدريب عن المجموعة الأولي وتنطلق مباريات دور الأربعة مساء اليوم الجمعة بملعب الإحتياطى المركزى بالخرطوم مساء اليوم المواجهة المثيرة التى تجمع بين منتخبي العمليات والإمداد فالعمليات متصدر المجموعة الأولى والإمداد ثانى المجموعة الثانية ويعمل كل فريق لتقديم أفضل ما عنده لتحقيق الفوز وبلوغ نهائي البطولة ويقود المنتخبين عدداً من اللاعبين حيث يقود العمليات الملازم عبد اللطيف وأمين موسي الجاك ويدرب الفريق الملازم أول مجدى محمد ويساعده سراج العلمين بينما يقود الإمداد الحارس عبد الرحمن ورمضان وراغو وإبراهيم سوسيوه ويدربه  المساعد زاهر بخيت.
ووتواصل مباريات البطولة غدا الجمعة بلقاء من نار يجمع القشلاق متصدر المجموعة الثانية والتدريب ثانى المجموعة الأولى وهي مباراة نهائي من واقع المستوى الفنى للمنتخبين والحماس الذي يغلب على مباريات المنتخبين ويقود الفريقين عدداً من اللاعبين المتميزين على رأسهم مصعب صديق وشقيقه حسام شعيرية وهداف البطولة يسين محمد ومحمد الرضي على عمر ومحمد الفرزدق ضمن منتخب القشلاق وهانى عجبنا وشمس الدين وخالد برشم وعيسي عبد الله وعلى نافع ضمن منتخب التدريب.
من جهته قال العقيد خميس أحمد مدنى رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بأنها حققت كافة الأهداف المرجوة منها فنياً وإدارياً وجماهيرياً وإعلامياً وأشاد بالجهود الكبيرة التى قام بها القائد العام لقوات الإحتياطى المركزى  الفريق عصام على شريف محمد  واللجنة العليا واللجنة المنظمة للدورة في دعمها وإنجاحها وتهيئة كل السبل النجاح لها.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد